العدد 2714 - الثلثاء 09 فبراير 2010م الموافق 25 صفر 1431هـ

حلبة البحرين تواصل طرح أسعارها التنافسية لسباق «صحراء 400»

تواصل حلبة البحرين الدولية طرحها لتذاكر سباق «صحراء 400» لسباقي الـ V8 سوبر كارز الأسترالي والـ GP2 آسيا، في ظل تزايد الإقبال على حضور الفعالية مع اقتراب موعد السباق المقرر له في الفترة من 25 وحتى 27 فبراير/ شباط الجاري.

وسيستفيد عشاق سباقات السيارات من العروض التنافسية التي طرحتها حلبة البحرين الدولية لـ «صحراء 400» بتحديد سعر تذكر الدخول المنصات بقيمة 10 دنانير فقط للكبار على أن يستمتع المشجعون الصغار من دون سن الخامسة عشر عاما بالحدث العالمي مجانا.

يذكر أن شراء أي تذكر لسباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا1 2010، يخول صاحبها بالحصول على تذكرة مجانية لحضور سباق «صحراء 400».

وكما عودت الحلبة جماهيرها فإن سباقي جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا1 و»صحراء 400» سيشملان على الكثير من المفاجآت المذهلة للجماهير وجوانب الترفيه العائلي والعروض الفنية المختلفة والتي سيتم الإعلان أكثر عن تفاصيلها خلال الأيام القليلة المقبلة.

وسيكون «صحراء 400» فرصة حقيقة لقضاء عطلة ممتعة مع مجموعة متكاملة من وسائل الترفيه الشيقة التي من شأنها أن تسعد جميع أفراد العائلة، وستحظى الجماهير بتوليفة رائعة من الأعمال الفنية.

ويمكن لمحبي الإثارة أن يجربوا أنفسهم خلف عجلة سيارات الكارتنج أحادية المقعد، من خلال حلبة الكارت زون التي ستكون مفتوحة طوال أيام الحدث وستستقبل أيضا زوارها من السائقين الصغار.

وللتذكير فإن سباق الجائزة الكبرى البحريني سيقام في الفترة من 12 وحتى 14 مارس/ آذار المقبل، في أضخم حدث رياضي واقتصادي واجتماعي بمنطقة الشرق الأوسط، وعليه فإن شراء تذاكر السباق الكبير باكرا سيتيح الفرصة أمام الجمهور لحضور فعاليتين بسعر تذكرة واحدة فقط.

ويمكن للراغبين في حضور سباق «صحراء 400» لسباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا1 للموسم الجديد الـ V8 سوبر كارز الأسترالي والـ GP2 آسيا شراء تذاكرهم عبر الموقع الإلكتروني لحلبة البحرين الدولية www.bahraingp.com والذي يتضمن أيضا مزيد من خدمات الشراء الخاصة بالتذاكر وعروض الحلبة المختلفة أو الاتصال بالخط الساخن 17450000. أو من خلال مراكز البيع التابعة لحلبة البحرين الدولية والمتواجدة في مجمع السيف والبحرين سيتي سنتر.

العدد 2714 - الثلثاء 09 فبراير 2010م الموافق 25 صفر 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً