العدد 2714 - الثلثاء 09 فبراير 2010م الموافق 25 صفر 1431هـ

«تآزر» ترعى سباق ماراثون البحرين 2010

ينطلق في التاسع عشر من فبراير

أعلنت شركة «تآزر» وهي شركة تكافل (للتأمين الإسلامي) أسسها بنك يونيكورن للاستثمار ومقرها في مملكة البحرين، وبتنظيم من لجنة عدائي البحرين أن ماراثون البحرين للعام 2010 سيقام في التاسع عشر من شهر فبراير/ شباط الجاري.

ويعتبر هذا الماراثون أقدم سباقات الجري في الشرق الأوسط، وسيجذب في عامه الثالث والثلاثين رياضيين من البحرين والمنطقة. ويمكن للعدائين المشاركين قطع مسافة السباق بالكامل والتي تبلغ (42.2 كيلومترا)، أو تكوين فرق يقوم فيها كل عضو من أعضاء الفريق بقطع ربع المسافة (10.5 كيلومترات)، وسينطلق السباق في التاسع عشر من فبراير في الساعة الـ7.00 صباحا وستكون نقطة الانطلاق من أمام فندق نوفوتيل.

وصرح الرئيس التنفيذي لتآزر نيكولاس فراي قائلا:»يسرنا أن نرعى ماراثون البحرين للعام 2010 كجزء من جهودنا المتواصلة لدعم الصحة العامة في المجتمع البحريني، ويحمل هذا السباق عنوان قوة التحمل والإبداع فضلا عن الحماسة وهو ما يتناسب تماما مع مبادئ تآزر».

وأضاف رئيس لجنة عدائي البحرين خليفة ناجم قائلا: «نتقدم بالشكر لشركة تآزر لرعايتها هذا الحدث ونتطلع لمشاهدة سباق رائع. إن احتفالية هذا العام مع دعم الراعي الرئيسي تآزر سيضيف مزيدا من الإثارة، والذي من شأنه أن يجذب الكثير من العدائين من البحرين وكذلك من دول مجلس التعاون الخليجي الأخرى».

يذكر أن عدائي البحرين لجنة غير ربحية تعمل تحت مظلة الاتحاد البحريني لألعاب القوى وهي أقدم نادي للجري في المنطقة، وتضم لجنة عدائي البحرين مزيجا من العدائين الهواة والمحترفين من المستوى المبتدئ وحتى المستوى الاحترافي، وتفخر اللجنة بوجود أعضاء من مختلف الجنسيات والثقافات. كما تقوم اللجنة بتنظيم سلسلة من سباقات الجري تبدأ من مسافة 3 كيلومترات وحتى الماراثون الكامل، إضافة إلى سباقات الجري عبر البلاد، وكذلك السباق الشهير كروس أيلاند (من الساحل إلى الساحل). كما تقوم لجنة عدائي البحرين بتنظيم سباقات التراي أثلون، والبي أثلون والدو أثلون كجزء من برنامجها السنوي للمسابقات والفعاليات.

العدد 2714 - الثلثاء 09 فبراير 2010م الموافق 25 صفر 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:30 ص

      الرياضة

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نبي نعرف وين التسجيل وكم رسم الاشتراك وماهي الجوائز تكفون الي يعرف يخبرنا ولكم منا جزيل الشكر والاحترام

اقرأ ايضاً