العدد 2723 - الخميس 18 فبراير 2010م الموافق 04 ربيع الاول 1431هـ

إمهال الفهيم شهرا واحدا لسداد مليوني دولار

في أحدث فصول تطورات قضية صاحب الأعمال الإماراتي، سليمان الفهيم، أفاد رئيس المحكمة العقارية في دبي، عبدالقادر موسى، أن المحكمة منحت الفهيم شهرا واحدا لتسوية التزاماته المقدرة بنحو مليوني دولار.

وأبلغ موسى في رسالة قصيرة عبر الهاتف «العربية»، ن المهلة جاءت بناء على طلب من وكيل الفهيم في الإمارات؛ إذ سيتم أيضا إلغاء العمل بـ «مذكرة الجلب» خلال هذه الفترة.

إلى ذلك قالت «أريبيان بيزنس» إن الفهيم سيعود إلى دبي في غضون 48 ساعة لتسوية المسألة. وكان الفهيم قال يوم أمس اول، إنه ضحية، ولم يحوِّل أرصدته المصرفية خارج الإمارات، وأنه يواصل استثماراته داخل الدولة.

ونشرت صحيفة «ذا ناشيونال» الإماراتية تفاصيل القضية يوم أمس الأول؛ إذ قالت، إن محكمة دبي العقارية أصدرت الخميس الماضي حكما باعتقال الفهيم الذي قام بتسييل أصول ونقل أموال إلى الخارج.

وكان رئيس المحكمة العقارية أكد لـ «العربية» وجود «مذكرة جلب» بحق المليونير سليمان الفهيم على خلفية نزاع عقاري.

يشار إلى أن الفهيم كان مالكا لنادي بورتسموث الإنجليزي قبل بيعه، وكان الرئيس التنفيذي السابق لشركة «هيدرا» العقارية في أبوظبي، وسبق أن حصل على 5 جوائر من مجلس الشيوخ الأميركي من ضمنها جائزة أفضل مطور عقاري للعام 2008، وصنف من قبل مجلة «أريبيان بيزنس»، ضمن أقوى 100 شخصية عربية.

العدد 2723 - الخميس 18 فبراير 2010م الموافق 04 ربيع الاول 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً