العدد 2728 - الثلثاء 23 فبراير 2010م الموافق 09 ربيع الاول 1431هـ

VIVA تقدم جوائز يومية رائعة

تواصل VIVA إعطاء الفرصة لكل من يريدون حجز أرقامهم التي تبدأ بــ 33، وتواصل إعطاء جميع زبائنها الجدد المزيد من الجوائز الرائعة.

وعند زيارة مجمعي «البحرين سيتي سنتر» و«السيف»، فإن للزبائن فرصا رائعة للفوز كل يوم بأجهزة «بلاي ستايشن 3» ومشغلات موسيقى وكمبيوترات محمولة، وأجهزة «نينتندو وي» و«إكس بوكس»... وغيرها الكثير من الهدايا القيمة، وقد فاز إلى حد الآن أكثر من 30 فائزا من زوار المجمعين.

وتأتي هذه الفرص كإضافة رائعة إلى ما يعتبر أكبر عملية لحجز الأرقام في تاريخ البحرين، إذ يتوجه عشرات الآلاف من المواطنين والمقيمين إلى منافذ بيع الشركة المنتشرة في جميع أنحاء البحرين لحجز أرقامهم، وخصوصا مع الفرص الرائعة التي وفرتها الشركة للحصول على أسرع إنترنت غير محدود في البحرين مجانا.

ويصاحب هذا الحدث المتواصل برامج تفاعلية مميزة تقدمها الشركة للتواصل مع الجمهور والترفيه عنهم، وقد ولّدت هذه البرامج شعبية كبيرة لدى زوار مجمعيّ «البحرين سيتي سنتر» و«السيف» منذ بداية عمليات حجز الأرقام. وتقام هذه البرامج الترفيهية والتفاعلية بشكل يومي من الساعة 5 مساء حتى 10 مساء في كلٍ من «مجمع السيف» و«البحرين سيتي سنتر»، وتضم البرامج عدة عروض منوعة... من عروض المتزلجات الرائعات، وفنيّ الخدع البصرية إلى رسام الكاريكاتير السريع والرائع، وصور 33 التذكارية، مع توزيع الهدايا المجانية على جميع الزوار.

العدد 2728 - الثلثاء 23 فبراير 2010م الموافق 09 ربيع الاول 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً