العدد 2734 - الإثنين 01 مارس 2010م الموافق 15 ربيع الاول 1431هـ

خالد بن عبدالله يطلع على المشاريع المستقبلية لـ «البحرين للجودة»

عرض مجلس إدارة جمعية البحرين للجودة على وزير ديوان رئيس الوزراء الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة مشاريع الجمعية المستقبلية التي تهدف إلى تعزيز دور الجمعية في مجال الجودة من خلال التعاون مع الرابطة العالمية للمقارنة المرجعية والاستفادة من هذا التعاون في مجال تكريس الجودة في القطاع العام.

جاء ذلك خلال استقبال وزير ديوان رئيس الوزراء في مكتبه أمس رئيس جمعية البحرين للجودة خالد جاسم بومطيع ورئيس الرابطة العالمية للمقارنة المرجعية روبن نن وأعضاء مجلس إدارة جمعية البحرين للجودة، مؤكدا الأهمية التي تشكلها الجودة في تحسين مخرجات العمل في القطاعين الحكومي والخاص والوصول إلى مرحلة الإتقان.

ونوه وزير ديوان رئيس الوزراء ببرامج جمعية البحرين للجودة خلال السنوات الماضية ودورها في دعم التوجه الحكومي نحو تطبيق مقاييس الجودة في المؤسسات الرسمية والأهلية والارتقاء بخدمات هذه المؤسسات إلى العالمية عبر نشر ثقافة وفكر الجودة الشاملة، مشيدا بالتعاون القائم بين الرابطة العالمية للمقارنة المرجعية وجمعية البحرين للجودة.

من جهته، أثنى رئيس جمعية البحرين للجودة على دعم وزير ديوان رئيس الوزراء للجمعية وأنشطتها، ما أسهم في توسيع دائرة أنشطة الجمعية وزيادة فاعليتها داخل المحيط المحلي والخارجي.

العدد 2734 - الإثنين 01 مارس 2010م الموافق 15 ربيع الاول 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً