العدد 602 - الخميس 29 أبريل 2004م الموافق 09 ربيع الاول 1425هـ

نائب رئيس الوزراء التايلندي يزور عددا من المعالم

قام صباح أمس نائب رئيس الوزراء بمملكة تايلند وان محمد نور ماثا والوفد المرافق والذي يزور البلاد حاليا بزيارة لجسر الملك فهد وبيت الجسرة ومتحف البحرين الوطني.

واطلع نائب رئيس الوزراء التايلندي خلال هذه الزيارة على المرافق الحيوية والتراثية التي تزخر بها مملكة البحرين وما تمثله من شواهد ثابتة تعكس مكانة وحضارة المملكة، واشاد وان محمد نور ماثا بجهود العاملين في هذه المواقع، متمنيا لهم دوام التوفيق والنجاح.


...ويغادر البلاد

المنامة - بنا

غادر البلاد مساء أمس نائب رئيس وزراء مملكة تايلند وان محمد أنور ماثا والوفد المرافق عائدا الى بلاده بعد زيارة مملكة البحرين استغرقت ثلاثة ايام اجرى خلالها مباحثات مع كبار المسئولين في المملكة وأعضاء غرفة تجارة وصناعة البحرين تناولت العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها وتطويرها وخصوصا في المجالات الاقتصادية والتجارية والمصرفية والمالية. كما تناولت المباحثات امكان اقامة مشروعات مشتركة بين البلدين الصديقين. وكان في وداعه بالمطار وزير الدولة عبدالنبي عبدالله الشعلة ومدير إدارة المعلومات والمتابعة بديوان سمو رئيس الوزراء ابراهيم خليفة الدوسري وسفير تايلند ويدهيان بوهو ليوان وأعضاء السفارة التايلندية في المملكة

العدد 602 - الخميس 29 أبريل 2004م الموافق 09 ربيع الاول 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً