العدد 2756 - الثلثاء 23 مارس 2010م الموافق 07 ربيع الثاني 1431هـ

«المستعجلة» تجدد نفي اختصاصها بنزاع «الكورية» و «الأشغال»

العمل متوقف في جسور مدينة عيسى إلى حين حسم الخلاف بين «الأشغال» و الشركة الكورية
العمل متوقف في جسور مدينة عيسى إلى حين حسم الخلاف بين «الأشغال» و الشركة الكورية

قضت محكمة الأمور المستعجلة مجددا بعدم اختصاصها بنظر النزاع بين الشركة الكورية المعنية - سابقا - بتشييد جسور مدينة عيسى ووزارة الأشغال.

يشار إلى أن الشركة الكورية التي كانت معنية بتشييد جسور مدينة عيسى تقدمت برفع دعويين قضائيتين جديدتين في مواجهة وزير الأشغال فهمي الجودر، إذ تطالب الشركة في الدعوى الأولى من المحكمة الكبرى المدنية، بإلغاء حكم محكمة الأمور المستعجلة ووقف صرف الضمان البنكي الذي يزيد على 4 ملايين دينار بحريني، وفي الدعوى الثانية طالبت بالتحفظ على الأجهزة والمعدات المملوكة للشركة والموجودة في موقع العمل.

العدد 2756 - الثلثاء 23 مارس 2010م الموافق 07 ربيع الثاني 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 2:22 ص

      ارتفاع

      الضغط والسكري عند المواطنين بسبب جسر مدينة عيسى لو في دولة ثانية بس خلال 3 الى 6 شهور يتم بناء جسر وليس مثل ما عندنا يبيله سنوات ..

    • زائر 1 | 1:36 ص

      بلاد غريبة

      سلام الله على دبي اللي مااياخذ الجسر عندهم اكثر من 3 شهور حتى الأردن اشطر منا في سرعة البنيان يعني انتو عندكم مشاكل ويا الشركة الكورية ويش دخل المواطنين اللي يستخدمون هالطريق يوميا يعني احنا كل يوم نفطس الف مرة على حساب قسمة بينكم وبينهم ماتبغونهم يكملون كملوا الشغل انتون وفكونا يعني اذا بديتون في الشغل بتكون فيه مشكلة عليكم اكيد لا لأن الشركة عجزت عن التكملة.لكن مانقول يامن شرى له من حلاله علة.

اقرأ ايضاً