العدد 2764 - الأربعاء 31 مارس 2010م الموافق 15 ربيع الثاني 1431هـ

دوبسون رئيسا لقمة الموارد البشرية في البحرين

أعلن القائمون على مؤتمر القمة السنوي الثاني لإدارة الموارد البشرية للعام 2010، مشاركة نائب المدير في مركز القيادة والتعلم والتغيير بكلية كاس للتجارة في جامعة سيتي (لندن)، بول دوبسون، في فعاليات المؤتمر.

وسيشارك دوبسون كرئيس للمؤتمر الذي يعقد في الفترة بين 4 و 5 مايو/ أيار المقبل في مملكة البحرين.

وقال المدير التنفيذي لشركة روشكوم، الشركة المنظمة للحدث، سريدار: «إن مشاركة دوبسون تمثل خطوة مهمة في المؤتمر وتطوره. هذا ما يزيد الثقة بأن المؤتمر استطاع اجتذاب القادة الدوليين في مجال إدارة الموارد البشرية لتبادل معارفهم وخبراتهم مع المشاركين».

ويدير دوبسون، وهو أخصائي نفسي في «تشارترد» ومدير البحوث في كلية كاس للقيادة والتعلم والتغيير، جميع برامج الدراسات العليا في إدارة الأعمال في كلية كاس وتمتد مجمل بحوثه إلى مايزيد على الـ 20 سنة في مركز تقييم وتطوير الأفراد والجماعات والمنظمات، وقد قام بالمشاركة في تأليف كتابين رئيسيين والعديد من المقالات عن إدارة التغيير.

وتعليقا على دوره في المؤتمر قال دوبسون: «أنا أتطلع قدما إلى عرض أفكاري وتقاسمها مع المشاركين بشأن الموضوعات الرئيسية التي سنطرحها لاستراتيجية إدارة الموارد البشرية وممارساتها وقيادتها وخاصة في المجالات ذات الصلة. كما أن موضوع المؤتمر مهم نتيجة للظروف الاقتصادية الحالية التي يشهدها العالم ونأمل أن نناقش هذه القضايا وأكثر في اجتماعاتنا من خلال المؤتمر».

العدد 2764 - الأربعاء 31 مارس 2010م الموافق 15 ربيع الثاني 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً