العدد 2764 - الأربعاء 31 مارس 2010م الموافق 15 ربيع الثاني 1431هـ

اليوم... حملة تفتيش على الباعة الجائلين في «الجنوبية»

تطلق هيئة تنظيم سوق العمل وبلدية المنطقة الجنوبية حملة تفتيش مشتركة شاملة على الباعة الجائلين والعمالة غير النظامية في مختلف مجمعات المنطقة الجنوبية اعتبارا من اليوم (الخميس).

جاء ذلك بعد اجتماع تنسيقي بين «الهيئة» و «البلدية» الذي انعقد الاثنين الماضي (29 مارس/ آذار الماضي) بحضور مدير الخدمات الفنية ببلدية المحافظة الجنوبية، عاصم عبداللطيف، ورئيس قسم الرقابة والتفتيش على التراخيص، مريم الصديقي.

ونسب بيان صحافي صادر عن هيئة تنظيم سوق العمل من مقرها بالسنابس أمس (الأربعاء) إلى نائب الرئيس لشئون الضبط القانوني بالهيئة، يونس الهرمي قوله «تم خلال الاجتماع استعراض الآليات والإجراءات التي تم اتباعها خلال الحملات المشتركة التي قامت بها الهيئة مع بلديات المناطق الأخرى خلال الأسابيع الماضية، والتي أسفرت عن نتائج ملموسة كان لها أصداء إيجابية على نفوس المواطنين وأصحاب المحلات التجارية في تلك المناطق، والتي أسهمت في نقلها بكل صدق وأمانة صحافتنا المحلية».

من جانبه، أبدى عبداللطيف استعداد بلدية المنطقة الجنوبية للتعاون وتسخير جميع إمكاناتها من اجل نجاح هذه الحملات التي تأتي في إطار الحملة الوطنية لمعالجة ظاهرة العمالة غير النظامية، مؤكدا «أهمية التواصل والتعاون مع الهيئة في المجالات التي من شأنها الإسهام في القضاء على هذه الظاهرة، كما أكد أهمية تفاعل المواطنين مع هذه الحملات بالتبليغ عن أية مخالفات واستعداد البلدية لتلقي شكاواهم بشأن الباعة الجائلين، وذلك من خلال الاتصال بقسم الرقابة والتفتيش على الهاتف رقم 17656810 ـ 17656811».

كما أضاف الهرمي أن فريق التفتيش المشترك سيقوم بجولات تفتيشية يومية في مختلف مجمعات وطرق المحافظة الجنوبية لضبط المخالفين من الباعة الجائلين.

وناشد الهرمي، في تصريحه، جميع المعنيين من أصحاب عمل ومواطنين التعاون مع فرق التفتيش المشتركة للقضاء على هذه الظاهرة التي تضر بمصالح أصحاب العمل النظاميين بشكل خاص والمواطنين بشكل عام.

العدد 2764 - الأربعاء 31 مارس 2010م الموافق 15 ربيع الثاني 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 1:26 م

      بحرينى

      أمته دورنه فى المحرق تعالو وجوفو المهزله من الفرى فيزه عند بريد المحرق يم مدرسة الأستقلال

    • زائر 3 | 3:36 ص

      ماذا عن كفلائهم الجائلين؟

      ملاحقة الباعة الجائلين تستوجب ايقاف المتنفذين الجائلين ايضا الذين كفلوا هؤلاء ورمو بهم في الطرقات. حتى لو مسكوا الباعة سيخرجون منها بسلام والسبب؟!

    • زائر 2 | 1:42 ص

      الــــدمــــقـــــرطــــــة الجــــديدة

      هـــذا يـــعنــي يـــاافــــري فـــيزه اهــــربـــوا مـــن الــعـــدالـــة - مـــن الامــــن ومـــن تصــــحــيح اوضـــاعكـــم فـــي ســــوق العـــمل؟؟؟ مـــا احـــلاه مـــن قــــانـــون ديـــمـــقــــراطــــي!!!!! عـــــــش رجـــــب تـــــرى الـــعــــجـــب .

    • فيلسوف | 1:15 ص

      تطبيق القانون

      لماذا لا تطبقون القانون بعدالة وانصاف . ليش تحاسبون ناس وتتركون ناس . اتمنى ان تكون حملات التفتيش في كل المحافظات

    • زائر 1 | 9:25 م

      ماشاء الله ذكاء خارق..

      ولا كاتبين في الجريده بعد.
      خوش حمله كككككككككككككككككككككك..

اقرأ ايضاً