العدد 2764 - الأربعاء 31 مارس 2010م الموافق 15 ربيع الثاني 1431هـ

«الأهلي المتحد» يعلن أسماء الفائزين في السحب الأسبوعي لـ «حصادي»

أعلن «البنك الأهلي المتحد» أسماء الفائزين في السحب الأسبوعي لبرنامج «حصادي»، إذ فاز نواف ذعار عشوي السعيدي بالجائزة الأسبوعية الكبرى بقيمة 20 ألف دينار بحريني، في السحب الذي أجري بالمقر الرئيسي للبنك في ضاحية السيف.

كما فاز أيضا كل من الزبائن طيبة منصور حسين العريض، زينب حميد احمد الشيخ، سارة منصور عبد الله المطيري، جيانكارلو بارولو ومحمد عيسى عبدالله مهدي، بجوائز نقدية قيمة كل منها 1000 دينار بحريني.

وتمت عملية السحب بحضور مندوبين عن «البنك الأهلي المتحد» وشركة التدقيق الخارجي «إرنست أند يونغ» وتحت إشراف مندوب عن وزارة التجارة والصناعة.

ويذكر أن برنامج «حصادي» الذي يعد أكبر برنامج للتوفير من نوعه في المنطقة، يقدم هذا العام 6000 جائزة نقدية يبلغ مجموعها 10 ملايين دينار بحريني، وتشمل للمرة الأولى سحوبات على جائزة مليون دينار بحريني تقدم على هيئة «راتب مدى الحياة» بقيمة 4000 دينار شهريا على مدى 250 شهرا.

ويقدم برنامج «حصادي» جوائز أسبوعية على مدار العام، من بينها جائزة أسبوعية كبرى بقيمة 20 ألف دينار، علاوة على خمس جوائز أخرى بقيمة ألف دينار لكل منها.

وتأتي هذه الجوائز انطلاقا من رؤية البنك المتمثلة في أن يعود التوفير في برنامج «حصادي» على زبائن البنك بجوائز كبرى وفرص متعددة، تسهم في إحداث تغيير رئيسي في حياتهم وتحقيق أحلامهم الشخصية والأسرية.

العدد 2764 - الأربعاء 31 مارس 2010م الموافق 15 ربيع الثاني 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 2:22 ص

      نواف ذعار وجيانكارلو

      بالله عليكم هذي أسماء بحرينيين . احنا ما عدنا نوفر في البنوك والبلوة القروض ماكلتنه أكل ومو ضال لينا شي من الرواتب وهذلين يوفرون ويفوزون بعد. والله قهر!

    • زائر 1 | 1:25 ص

      هذا الخبر قديم

      الأسماء المدرجة هي أسماء الفائزين الأسبوع السابق بتاريخ 24 مارس، في فائزين جدد تم السحب على اسمائهم أمس تاريخ 31 مارس

اقرأ ايضاً