العدد 608 - الأربعاء 05 مايو 2004م الموافق 15 ربيع الاول 1425هـ

صدارة الكبار تغري الأخضر في مواجهة العنابي

سماهيج والتضامن في لقاء قوي... وتوبلي أمام الاتفاق في دوري دمج اليد

تقام اليوم مباراة واحدة فقط في دوري الاتحاد وبابكو لكرة اليد في الادوار النهائية لمجموعة الكبار عندما يلعب الشباب (5 نقاط) امام البحرين (8 نقاط) في الساعة 30:6 مساء، فيما تسبقها مباراة في المجموعة الثانية الاتفاق مع توبلي في الساعة 00:5 عصرا، والمباراتان على صالة الشباب بالجفير.

وتقام ايضا مباراة ثالثة في المجموعة الثانية على الملعب المركزي بأم الحصم يلعب فيها سماهيج امام التضامن في الساعة 3:5 مساء.

مباراة البحرين والشباب تهم الفريقين، إذ يسعى البحرين إلى مواصلة انتصاراته والدخول بقوة مع فرق الصدارة، خصوصا بعد فوزه على الدير والنجمة وهذا أعطاه الدافع القوي لمواصلة المستوى الكبير ولكن المدة الزمنية التي تصل إلى 20 يوما قد تجعله بعيدا عن مستواه ولكن يدرك تماما بأن نقاط اليوم مهمة جدا له.

والفريق يمتلك الكثير من المتميزين امثال قائد الفريق رائد بوحمود وحسين مدن صاحب الرميات الجارحة من خارج المنطقة ويمتلك لاعب دائرة مميز مثل محمد الملا وكذلك لدى الفريق موهوب بوزن مصطفى حبيب وحارس مرمى عملاق مثل سمير عبدالله. بينما يدخل الشباب المباراة بانفاس جريحة بعد خسارته الكبيرة من باربار في الاسبوع الماضي وقبلها من النجمة وبالتالي ليس له مناص من التفكير في الفوز اليوم في ظل غياب نجم الفريق عبدالوهاب علي المحترف في قطر القطري وشقيقه ايضا عيسى وباسل علي المصاب وبالتالي قد يلاقي بعض الصعوبة في اجتياز البحرين، ولكن على الشباب ان ينوع من طريقة لعبه وان لا يصر على الاختراق من الدائرة فقط بل ويلعب على الاطراف واستثمار تميز سيدشرف ولا بد له ان يدرك جيدا ان الفرق تستثمر الاخطاء الواضحة وعليه ان يقللها اثناء المباراة.

دفاع البحرين جيد ومحكم ولكن البحرين يحتاج الى نفس يساعده على انهاء المباراة بجهد واحد والحفاظ على نتيجة المباراة من التغير المفاجئ إلى اخر لحظاتها.

مباراة المجوعة الثانية

فعلى الملعب المركزي يلعب سماهيج امام التضامن الفريقان يسعيان الى الاقتراب من المتصدر (توبلي) وخصوصا التضامن الذي حقق فوزا صعبا على منتخب الناشئين بعدما كان متأخرا في الشوط الأول وهذا يدل على كفاءته الفنية اما سماهيج ففوزه الكبير على الاتفاق يعطيه القدرة ايضا على الحسم اليوم ولذلك يتوقع ان يقدم الفريقان مباراة جيدة المستوى. اما المتصدر توبلي الذي لم يتعرض إلى أية خسارة يسعى الى مواصلة انتصارته وان يغريه خسارة الاتفاق ووضعه خلال المباراة الماضية، فهو الاكثر جاهزية فنيا وبدنيا فلذلك من المتوقع فوزه في المباراة ما لم تحدث تغييرات

العدد 608 - الأربعاء 05 مايو 2004م الموافق 15 ربيع الاول 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً