العدد 2768 - الأحد 04 أبريل 2010م الموافق 19 ربيع الثاني 1431هـ

الحبس 3 سنوات لـ 4 متهمين في قضية غسيل أموال ودعارة

الحبس 3 سنوات لـ 4 متهمين في قضية غسيل أموال ودعارة
الحبس 3 سنوات لـ 4 متهمين في قضية غسيل أموال ودعارة

المنطقة الدبلوماسية – علي طريف 

تحديث: 12 مايو 2017

أصدرت المحكمة الكبرى الجنائية برئاسة القاضي الشيخ محمد بن علي آل خليفة اليوم أحكامها بحق 7 متهمين (4 بحرينيين وهندي وتايلنديتين) متهمين في قضية غسل أموال وتحريض على الدعارة، وقضت المحكمة بحبس المتهمين من الأول إلى الرابع لمدة 3 سنوات وتغريمهم 10 آلاف دينار، وإبعاد المتهمين الثاني والثالث والرابع عن البلاد، فيما برأت المحكمة المتهمين الخامس والسادس والسابع.
وكانت النيابة العامة وجهت إلى المتهمين عدا المتهمة الرابعة أنهم في العامين 2006 و2007 اكتسبوا الأموال المبينة في الأوراق، متحصلة من نشاط إجرامي وهو التحريض على ارتكاب الدعارة وإجراء عمليات إيداع وسحب لبعضها وتحويل وشراء عقارات ومنقولات وذلك لإخفاء طبيعة عائدها مع علمهم بذلك.
كما وجهت النيابة إلى المتهمة الرابعة أنها اكتسبت الأموال من نشاط إجرامي وهو التحريض على ممارسة الدعارة.
وتعود تفاصيل القضية إلى أن ضابطا بإدارة مكافحة الجرائم الاقتصادية شهد بتورط المتهمين الثاني والثالث في إدارة شبكة دعارة والقبض على متهمات من جنسيات مختلفة، كما تم ضبط مصوغات ذهبية ومبالغ مالية لدى المتهم الثاني، كما تم ضبط عملات مختلفة وإرسال تحويلات مالية، بالإضافة إلى ارتفاع المبالغ الموجودة في حسابه فتم إجراء تحريات؛ أدت إلى ضبط المتهم.
كما دلت التحريات
على أن المتهمين الثالث وزوجته والرابع والسادس قاموا بتحويل مبالغ مالية لتايلند وذلك من عمل فتح مكان للمساج وممارسة الدعارة، كما أن الأموال المتحصلة لدى المتهمين تقدر بمئات آلاف الدنانير.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 9 | 11:49 ص

      ابو حسن

      المشتكى لله

    • زائر 8 | 6:55 م

      حسينيات البحرين

      هؤلاء الفاسدين . 3سنوات سجن . مئات الالاف من الدنانير والدعارة وامتلاك عقارات وحسابات في الخارج واموال ومنقولات والذهب وغيره . الاعدام اقل شئ لكل الفاسدين المخربين المدمرين الجشع الكفار. فنحن الحسينيين على نهج سيد الشهداء . ولولاه لما استدام الاسلام والعزة والشرف. شركات وهمية وسرقات بالمليارات وشركات اقراض وتسهيلات وائتمان . الدينار مقابله عشرة دينار . ومحاموهم بالقانون يامرون بالمنكر وينهون عن الحق والعدالة . لاتتخذوا من الحسين والحسينيين اسما لكم ولسمعتكم .

    • زائر 7 | 4:53 م

      بتبع التعليق...

      وبد خروجه من التوقيف ذهب لمقر الشركة . لماذا تريدون سجني كذبوا وقالو لم نقل . بل ادفع لنا المبلغ قال لهم لااملك ردوا عليه اذهب اطلب من فلان وعلان . اى اشحذ تسول روح طر وجيب لينه البيزات . وللان الشركة الكريمة تحاربني في المحاكم . والامر لكم ياوزارة العدل ولوزارة الداخلية . هل قانون الحكومة دخول بيوت وحرمات الناس من قبل الشرطة . ونحن في عهد اصلاحي من جلالة ملك البحرين المفدى .هل يفتش منزلي وادراج ملابس زوجتي وابنائي بحجة البحث عني .تريدوني فاسدا ام نزيها. والامر لكم . ارجو الرد من الجميع.

    • زائر 6 | 4:38 م

      ثلاث سنوات سجن كثيرة جدا. اظن ثلاث شهور كفاية

      مسكين واحد مطلوب لشركة.... مبلغ زهيد. الا ان الشركة امرت قاضي المحكمة بان تاتي بالشخص عن طريق الشرطة من داخل منزله وامام انظار عائلته وابناؤه وتفتيش منزله ان كان بالداخل وفعلا حصل تم تفتيش كل الغرف وفتح جميع دواليب الملابس وغيرها علها تجده. بالنهاية بعد احضاره طلبت الشركة من قاضي المحكمة بسجنه 3 شهور وستدفع ثمن سجنه حسب القانون.الا ان القاضي رفض الطلب باكتفاءه بانه توقف بالسجن مدة طويلة . وامر بان يدفع 50 دينار ويخرج. حسبي الله على الشركة الكذابة.يتبع.

    • زائر 5 | 3:45 م

      نوره حسن

      روحو شوفو الشقق الي في ام الحصم ينزلون التايلنديات في نص الليل حق الشقق حق الدعاره انا اشوفهم والله حاله وين شرطه الاداب عنهم في ام الحصم الشقق المفروشه اكثرهم الي ينزلونهم راعيين تكاسي

    • زائر 3 | 8:04 ص

      الخافي اعضم

      شر شبيل فى كل مكان

    • فيلسوف | 6:35 ص

      غسيل الاموال صار مثل الماي

      غسيل الاموال اصبح شي سهل الكل يحب يمارسه من اجل ان يصبح تاجر من اموال غير مشروعه على حساب غيره

    • زائر 2 | 5:16 ص

      تحويلات مالية من المتهم ال2و3و4 هاي 100% من جلف المجنسين مو تقصون علينا وتقولون 4بحرينين كلهم مصاروة ويمنين وسوريين جلف

      هاي حصيلتها يامسئولي الدولة جلفوا فى هالجنسية واخرتها الطامة الكبرى على راس كل واحد فيكم انشالله هذوله مايشتغلون لحسابهم فى من وراهم هوامير كبار البلد هم الا يرعونهم وياخذون كميشنهم العودة منهم والقرعة ترعى دام اليهود الا زادوا فى الايام الاخيرة ودخلون كانهم احسن من بحرينى بدون فيزة ولارقيب وحسيب ويملكون سجلات وشركات مالية وعقاريةوهم تجار البلد ومستثمرينها لا حررتوا القدس ابوي ع هالقوادة

    • زائر 1 | 4:50 ص

      اين وزارة التجارة من تفتيش هذه المحلات المشبوهة

      البحرين اصبحت بلد ذات سمعة سيئة بلد الدعارة و الفساد كل يوم ما قبضوا على خلية من الدعارة
      و المجرمين ليش ما يعالجون الاسباب ليش ما يصير تفتيش على المحلات الفنادق و المطاعم و الشقق
      المؤجرة على الاجانب الغير عوائل اين وزارة الاعلام
      ووزارة الداخلية ووزراة التجارة اين التفتيش على هذه الاماكن ولم يتم تفتيش المحلات التجارية
      ذات السمعة الطيبة و يتركون الاماكن المشتبه بها

اقرأ ايضاً