العدد 2366 - الخميس 26 فبراير 2009م الموافق 01 ربيع الاول 1430هـ

ميلاني بوناس

أعلنت «منارة» للتطوير، الشركة العقارية التي تتخذ من البحرين مقرا لها، تعيين ميلاني بوناس مديرة جديدة للمبيعات. وستكون ميلاني مسئولة عن جميع نشاطات البيع المتعلقة بعدد من مشاريع التطوير الجديدة ذات البعد الإجتماعي والتي تنوي الشركة طرحها في العام 2009.

كما ستكون ميلاني وفريق المبيعات العامل معها مسئولين عن مبيعات مشروع «نورانا»، والذي سيكون جاهزا للشراء والتملُّك الحر في وقت لاحق من هذا العام.

وبهذه المناسبة قال الرئيس التنفيذي لشركة منارة للتطوير، كريم شما: «يضيف هذا التعيين عنصرا جديدا إلى قوة وتنوع فريق الإدارة العليا من المحترفين المختارين بعناية في شركة منارة للتطوير. وتجلب ميلاني معها خبرتها القيِّمة في سوق العقارات البحريني وشغفها بهذا القطاع، وخصوصا في هذا الوقت المهم من تاريخ الشركة؛ إذ لدينا عدد من المشروعات تنتظر الإطلاق في وقت لاحق من هذا العام».

- تتمتع بخبرة 20 عاما في سوق العقارات.

- عملت وسيطة استثمار في السابق.

- سبق أن أنشأت شركتها الخاصة للإستثمار العقاري في البحرين في أواسط التسعينيات وذلك لشراء وتملُّك عقارات في بريطانيا نيابة عن مستثمرين بحرينيين.

- اشتركت في تأسيس شركة «سينتشري 21» في وقت كانت فيه البحرين قد بدأت للتو تقديم مشاريع تطوير عقاري للتملُّك الحر.

- قامت بإدارة وتوسيع «متجر العقارات» (Property Shop) لبيع مشاريع التطوير الجديدة في المملكة المتحدة وأوروبا نيابة عن «Projects Group».

- أدارت Projects Rental and Property Management Arm وأدخلت مبيعات العقارات إلى البحرين عندما ظهرت «جزر أمواج» للمرة الأولى على الإنترنت لبيع العقارات.

- في العام 2007 أُسندت إليها مهمة تأسيس شركة Star International Real Estate؛ إذ قامت بالفعل بإنشاء هذه الشركة التي تعتبر لاعبا رئيسيا في البحرين

العدد 2366 - الخميس 26 فبراير 2009م الموافق 01 ربيع الاول 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً