العدد 645 - الجمعة 11 يونيو 2004م الموافق 22 ربيع الثاني 1425هـ

تجديد عقد رمضان والاستغناء عن العنزور

اتحاد السلة يوافق على مشاركة ميلاد في دورة بيوغسلافيا

حدد مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة السلة يوم السبت 26 يونيو/ حزيران الجاري موعدا لعقد اجتماع للجمعية العمومية غير العادية، وذلك بعد ان تلقى موافقة المؤسسة العامة للشباب والرياضة ( إدارة الشئون الرياضية). وسيتم خلالها مناقشة الكثير من النقاط المتعلقة بتعديل اللوائح. واعتمد المجلس الموافقة المبدئية على المشاركة في دورة التضامن الإسلامي للألعاب الأولى المزمع إقامتها خلال الفترة من 8/20 ابريل/ نيسان 2005 بناء على خطاب اللجنة الأولمبية البحرينية. صرح بذلك رئيس لجنة العلاقات العامة سلمان حبيل وذلك بعد اجتماع مجلس الإدارة الذي عقد برئاسة الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل خليفة وبحضور جميع الأعضاء.

وأضاف حبيل أن المجلس قرر تأجيل البت في قرار المشاركة في البطولة العربية لمنتخبات الشباب المقرر إقامتها في جمهورية مصر العربية خلال شهر يوليو/ تموز المقبل ورشح مدير المنتخبات عبدالاله عبدالغفار لحضور الاجتماع التنسيقي الذي سيعقده الاتحاد الآسيوي لكرة السلة في ماليزيا خلال الفترة من 15/ 17 يوليو 2004. ووافق على ترشيح المؤسسة العامة للشباب والرياضة للمدرب الوطني الكابتن عقيل ميلاد للدورة التدريبية المتقدمة التي ستقام في يوغسلافيا ضمن فعاليات بطولة أوروبا وذلك تكريما للمدرب على تفوقه في البرنامج الوطني لإعداد المدربين.

ورحب المجلس بزيارة المنتخب اليمني للناشئين لكرة السلة بإقامة معسكر تدريبي وإجراء عدد من المباريات الودية خلال الفترة من 29 أغسطس/ آب حتى 7 سبتمبر/ أيلول المقبل.

وأضاف حبيل أن المجلس قرر التعاقد مع المدرب الوطني علي حسين لتولي تدريب فرق الفئات السنية والموافقة على تجديد عقد المدرب الوطني الكابتن سلمان رمضان مدرب متفرغ للمنتخبات الوطنية ومخاطبة المؤسسة العامة للشباب والرياضة بذلك.

وتقرر عدم تجديد عقد المدرب المساعد كريم الغنزور الذي ينتهى خلال شهر يونيو وتقديم الشكر والتقدير لجهوده التي قام بها خلال فترة عمله والتعاقد مع المدرب الوطني علي عبدالغني مدربا مساعدا اعتبارا من بداية شهر يوليو 2004 ولمدة سنة وتقرر أيضا التعاقد مع اخصائي العلاج الطبيعي رامي المرباطي لمدة ستة أشهر وذلك بناء على توصية لجنة المنتخبات.

وأشار سلمان حبيل إلى أن المجلس وافق على صرف المبالغ المالية المخصصة للأندية وذلك بعد الاطلاع على التقرير المرفوع من الأمين المالي حميد بن عباس وتوزيع الملابس الرياضية على الأندية الأعضاء ولمختلف المراحل السنية وذلك من خلال الدعم المقدم من المؤسسة العامة للشباب والرياضة، كما كلف المجلس لجنة برئاسة نائب رئيس الاتحاد جعفر الثقفي لدراسة اللوائح والأنظمة الجديدة المقترحة لعرضها في اجتماع الجمعية العمومية غير العادية

العدد 645 - الجمعة 11 يونيو 2004م الموافق 22 ربيع الثاني 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً