العدد 2783 - الإثنين 19 أبريل 2010م الموافق 04 جمادى الأولى 1431هـ

العاهل السعودي: ما قمنا به قناعة بأننا وإياكم شركاء في المسئولية والواجب

في رسالة شكر جوابية بعثها لجلالة الملك

تلقى عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة رسالة شكر جوابية من عاهل المملكة العربية السعودية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود أعرب فيها عن شكره لمشاعر جلالته تجاهه وشعب المملكة العربية السعودية، مبينا أنها مشاعر ننزلها في نفوسنا في مكانها الذي يليق بها من تقدير ومحبة متبادلة.

وأضاف خادم الحرمين الشريفين في رسالته أنه عندما وجه ببناء مدينة طبية تتبع جامعة الخليج العربي في وطنه الشقيق البحرين فإنه يؤكد لجلالته أن ما قام به لا يخرج عن كونه قناعة بأننا وإياكم وأشقاءنا في دول مجلس التعاون الخليجي شركاء في المسئولية والواجب. سائلا الله جل جلاله أن ينفع بهذه المدينة وان تكون مصدر اسهام لما فيه الخير لشعوبنا.

وأعرب خادم الحرمين الشريفين في الختام عن شكره لجلالة الملك وأشقائه في مملكة البحرين على حفاوة الاستقبال التي عبرت عنها مكارم الأخلاق والقيم التي يتحلى بها جلالته وشعب البحرين الشقيق. وكان عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة أرسل رسالة شكر إلى عاهل المملكة العربية السعودية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود بمناسبة توجيهاته ببناء مدينة طبية تتبع جامعة الخليج العربي بالبحرين، قال فيها: إن لتوجيهات عاهل المملكة العربية السعودية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ببناء مدينة طبية تتبع جامعة الخليج العربي بالبحرين هدية باسم شعب المملكة العربية السعودية لأشقائه في البحرين وفي دول مجلس التعاون الخليجي والتي تحمل اسم خادم الحرمين الشريفين واقع الأثر الطيب لدى الجميع في البحرين ودول مجلس التعاون الخليجي كافة، واصفا جلالة الملك هذه الهدية باأنها بادرة إنسانية تضيف المزيد إلى إسهامات خادم الحرمين الشريفين في خدمة العلوم الانسانية والتي تعود بنفعها الى جميع شعوب المنطقة.

وكرر جلالته الإشادة بزيارة خادم الحرمين الشريفين المباركة لبلده وبين أهله ومحبيه وما أضفته هذه الزيارة الميمونة من فرحة على قلوب الجميع في مملكة البحرين (جعلها الله طالع خير وبركة).

العدد 2783 - الإثنين 19 أبريل 2010م الموافق 04 جمادى الأولى 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً