العدد 2790 - الإثنين 26 أبريل 2010م الموافق 11 جمادى الأولى 1431هـ

لجنة المسابقات ترفض طلب النصر تأجيل لقائه ضد «الدار»

وافقوا على طلب المحرق تغيير المحترف

رفضت لجنة المسابقات في الاتحاد البحريني للكرة الطائرة برئاسة رئيس اللجنة محمد كاظم الطلب الذي قدمه النصر من أجل تأجيل مباراته مع داركليب والتي من المقرر أن تقام في 1 مايو/أيار المقبل. وعن هذا الرفض قال رئيس لجنة المسابقات لـ «الوسط الرياضي» أن هذا الطلب من الصعب جداً تلبيته؛ لأنه يخص عدة أندية وليس مرتبطا بناديين فقط، ولهذا السبب تم رفض تأجيل اللقاء، بالإضافة إلى أن التأجيل قد يتسبب بتغييرات عدة في سلم الترتيب الخاص بالمربع الذهبي الذي سيبدأ في 9 مايو لأهمية المباراة أصلاً.

وأضاف كاظم «المباراة ستقام في موعدها المحدد ولا يوجد أي تأجيل، وللعلم فقط فإن المنتخب العسكري سيعود للبلاد اليوم، وبالتالي هناك (4) أيام راحة للاعبين قبل مباريات 1 مايو، وهذه الفترة من الراحة هي التي دائماً ما نعطيها للفرق المشاركة في البطولات الخارجية لدى عودتها».

وفيما يخص طلب المحرق تغيير لاعبه المحترف ردريغو المصاب، أوضح قائلاً: «المحرق أرفق في طلبه تقريرين طبيين وتم على إثر ذلك الموافقة على طلبه حتى يغير محترفه خلال الفترة المقبلة، وبالتالي بات ردريغو ليس له علاقة بالدوري الآن».

وأشار رئيس لجنة المسابقات في نهاية حديثه الى أن اللجنة بدأت منذ الآن العمل من أجل توضيح روزنامة الموسم المقبل حتى يتسنى للكل معرفة ماذا سيحدث في الموسم الجديد وخصوصاً أن العام المقبل سيكون مليئا بالاستحقاقات.

يذكر أن لقاء النصر وداركليب من شأنه أن يحدد بشكل كبير متصدر الترتيب أو على أقل تقدير المركز الثاني، وبالتالي الحصول على الأفضلية في المربع الذهبي والتي يطمح لها لاعبو الفريقين بكل تأكيد.

العدد 2790 - الإثنين 26 أبريل 2010م الموافق 11 جمادى الأولى 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • الحقيقة المرة | 3:25 ص

      حسافه والله

      حسافه على ناس تبيع ضميرها وينكم يوم الحساب على هذا الخوف خاف من ربك محترف المحرق ما فيه شى ....... المفروض جلب تقرير من دكتور محايد ويكون الاتحاد هو المتكفل على حسابه واذا خرج التقرير صح على الاتحاد التكفل بتقرير واذا خرج التقرير ضد المحرق تتاخد عليه التكاليف مع عقوبه الاحتيال والتزوير فى اوراق رسميه ويحرم من المشاركه .... هل يريد الاتحاد تقرير من دكتور ان يثبت فيه ان علاج الخشم يكون من اصبع السبابه انا مستعد اجيب اليه بسكم خوف وخلكم رجال يا المطنزه

    • زائر 2 | 2:27 ص

      أتحداك يا كاظم أن ان كنت أهلا لمنصبك

      اسمع يا كاظم ومن هم في هذا الاتحاد الفاشل ..
      لو كان هناك ذرة انصاف لعرضت اصابة المحترف المحرقي على طبيب من قبل الاتحاد وليس طبيب جاء به المحرق بنفسه ..
      الاصابة مشكوك فيها تماما ومصداقيتكم مفقودة لدينا ,, وأنتم غير قادرين على تسيير مسابقات الاتحاد منذ زمن طويل وليس الآن فقط ..
      اتحاد فاشل يديره مجموعة تبحث عن مصالحها!

    • زائر 1 | 12:56 ص

      جديده دي

      يعني شلون يتغير محترف قبل المربع و الكل يدري انه هل محترف مو زين وانه وياه لمحرق مايقدر ينجز \r\nفكرو اول يا لجنة المسابقات و عن المشاكل و الي تسوونه مو في صالح مصداقية لتحاد

اقرأ ايضاً