العدد 2790 - الإثنين 26 أبريل 2010م الموافق 11 جمادى الأولى 1431هـ

أبطال منتخبنا للمعاقين يحرزون ذهبيتين وفضية وبرونزية

في اليوم الأول لبطولة الكويت لألعاب قوى الميدان

أحرز أبطال المنتخب البحريني لرياضة المعاقين لألعاب القوى نتائج إيجابية في مستهل مشاركته في البطولة الدولية لألعاب القوى الميدان والتي انطلقت في 23 وحتى 28 أبريل/ نيسان الجاري.

ففي منافسات اليوم الأول للبطولة حقق ابن البحرين العالمي والأولمبي البطل أحمد عباس مشيمع ذهبية مسابقة دفع الجلة محققاً رقماً تأهيلياً جديداً سيكون بوابة المرور للمشاركة في بطولة العالم، فيما استطاع زميله في الفريق البطل الصاعد مجيد مكي الشيخ انتزاع المركز الثالث والميدالية البرونزية في المسابقة نفسها محققاً رقماً شخصياً جديداً.

ولم يكتف البطلان بما حققاه في مسابقة دفع الجلة بل أصرا على رفع علم مملكة البحرين عالياً مرة أخرى وفي اليوم الأول نفسه وبعد أقل من ساعة على انتهاء مشاركتهما في دفع الجلة جاءت مشاركتهما في مسابقة رمي الرمح، إذ استطاع البطل المتألق دائماً أحمد عباس مشيمع إحراز المركز الأول والميدالية الذهبية في المسابقة مسجلاً رقماً تأهيلياً آخر، فيما حل زميله في الفريق مجيد مكي الشيخ في المركز الثاني ليضيف لرصيده الميدالية الفضية بعد برونزية دفع الجلة.

وحقق أبطال البحرين هذه النتائج المشرفة بعد منافسة شرسة وقوية من أبطال آسيا والعرب والعالم، إذ يشارك في هذه البطولة 14 دولة من مختلف الجنسيات، ولكن كانت كلمة أبطالنا هي الأقوى. ويشرف على تدريب هذين البطلين المدرب الوطني عادل العصفور.

ومن المنتظر أن يشارك في مسابقات اليوم الثاني للبطولة البطلان أحمد عباس مشيمع ومجيد مكي الشيخ في ختام مشاركتهما في مسابقة رمي القرص في انتظار تحقيقهم انتصارا آخر.

وتشارك كذلك في مسابقات اليوم الثاني للبطولة أيضاً اللاعبة زهرة عبدالله الكليبي في مسابقة دفع الجلة، فيما تبقى مشاركة البطل العالمي والأولمبي أيمن راجح الحدي في ثالث أيام البطولة، إذ سيشارك في مسابقة رمي الصولجان. ومن المنتظر أن يحقق كذلك هذا البطل مزيداً من الإنجازات لأنه يعد من أبرز الأبطال في هذه اللعبة وتجري استعداداته للمشاركة جيدة تحت إشراف المحنك المدرب الوطني القدير عبدالله حسن الدخيل.

العدد 2790 - الإثنين 26 أبريل 2010م الموافق 11 جمادى الأولى 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً