العدد 2790 - الإثنين 26 أبريل 2010م الموافق 11 جمادى الأولى 1431هـ

منافسات قوية في انطلاق بطولة شيفرون للسنوكر

فاز اللاعب يونس صقر على اللاعب على عوض بنتيجة 3/صفر ضمن اليوم الأول لبطولة الاتحاد وشركة شيفرون للسنوكر، والذي ينظمها الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر.

وبدأ اللاعب يونس صقر المباراة بمستوى متواضع ولكن سرعان ما دخل في جو البطولة وسجل معدل (22) نقطة، وفي الشوط الثاني بدا واضحاً سيطرة يونس في هذا الشوط، أما الشوط الثالث فقط حقق معدل (40) نقطة. يذكر أن يونس صقر خرج من التصنيف أفضل (16) لاعبا في البطولة التصنيفية السابقة بعد أن كان يحافظ على موقعة ضمن هذا الدور.

وفي المباراة الثانية قدم اللاعب ذو الطابع الهجومي حسين فؤاد مباراة جيدة المستوى ضد حميد الشعلة العائد إلى اللعب بنتيجة 3/1. وحقق عبدالجبار حبيب أول فوز له في البطولات المحلية والذي يطمع أن يكون ضمن المتأهلين للأدوار التالية بنتيجة 3/1 لحمد قمبر.

وكذلك فاز أمير حسن على سلمان ريكي بنتيجة 3/1، علماً أن سلمان ريكي هو لاعب بليارد ويشارك لأول مره في بطولة سنوكر والذي تمكن من حصوله على شوط وهو سعيد بهذه النتيجة بعد أن قدم مباراة لا بأس بها.

أما النتائج الأخرى فقد جاءت كما يلي: فوز اللاعب حسين بوبشيت على اللاعب بدر الغاوي 3/صفر، فوز اللاعب علي كبات على اللاعب محمد الموسوي 3/2، فوز اللاعب يحيى حسن على اللاعب عبدالسلام سلمان 3/1، وفوز اللاعب حمد العصفور على اللاعب محمد الفاضلي 3/1.

العدد 2790 - الإثنين 26 أبريل 2010م الموافق 11 جمادى الأولى 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً