العدد 741 - الأربعاء 15 سبتمبر 2004م الموافق 30 رجب 1425هـ

مليون دولار لعلاج الحالات الحرجة في الخارج

«بست دكتورز» والتكافل للرعاية الصحية المتميزة

قامت كل من شركة التكافل الدولية وشركة بست دكتورز بتدشين برنامج بست دكتورز التكافل للرعاية الصحية المتميزة في حفل اقيم أمس بفندق الخليج تحت رعاية محافظ مؤسسة نقد البحرين الشيخ أحمد بن محمد آل خليفة وبحضور وزيرة الصحة ندى عباس حفاظ.

وسيوفر هذا البرنامج غطاء تأمينيا يقدر بمليون دولار اميركي لعلاج الحالات المرضية الحرجة خارج مملكة البحرين. ويتيح البرنامج ايضا مجالا اكبر للاستفادة من افضل فرص العلاج. وبهذه المناسبة اعرب مدير عام شركة التكافل الدولية يونس جمال عن بالغ سعادته لتدشين هذا البرنامج الذي سيساهم في تخفيف العبء عن الحكومة عند علاج بعض الحالات المرضية خارج البحرين، موضحا ان من مزايا هذا البرنامج انه يعطي الحق للمؤمن في الحصول على اية استشارة طبية من بست دكتورز والتي بدورها تقوم بتاكيد التشخيص والتوصل الى العلاج المناسب.

من ناحيته اوضح مدير التكافل العائلي والصحي بشركة التكافل جهاد بدرالدين رحيمة ان تدشين هذا البرنامج يؤكد التزام الشركة بتوفير حلول تأمينية محسنة ومراعاة المعايير الدولية للرعاية الطبية. كما اشار فرانك اهيدو نيابة عن شركة بست دكتورز الى ان هذا البرنامج سيكفل الاستفادة الفورية من اكفأ الاطباء، وسيوفر للمؤمن غطاء يقدر بعشرة آلاف دولار اميركي كحد اقصى لمواجهة مصروفات سفر لكل شخص مؤمن عليه اضافة الى مرافق واحد، منوها بان هذا البرنامج سيكفل للمؤمن الاستفادة من افضل العلاجات من قبل افضل الاطباء في اي مكان في العالم

العدد 741 - الأربعاء 15 سبتمبر 2004م الموافق 30 رجب 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً