العدد 2792 - الأربعاء 28 أبريل 2010م الموافق 13 جمادى الأولى 1431هـ

الجمارك ومكتب رئيس الأمن يتأهلان لنهائي وزارة الداخلية

تأهل فريقا الجمارك ومكتب رئيس الأمن العام إلى المباراة النهائية لبطولة وزارة الداخلية المفتوحة لكرة القدم بعد فوزههما على فريقي ديوان الوزارة والأكاديمية الملكية (ب) في الدور نصف النهائي.

وسيلتقي الفائزان الجمارك ومكتب الرئيس في المباراة النهائية التي سيحدد موعدها في وقت لاحق.

إذ قدم فريقا الجمارك وديوان الوزارة مباراة حماسية ومثيرة أكدت استحقاقهما لبلوغ الدور نصف النهائي، وجاءت المباراة متكافئة في شوطيها إذ أضاع الفريقان الكثير من الفرص السانحة للتسجيل على مدار الشوطين.

وانتهى الشوط الأول سلبيا على رغم الفرص الكثيرة التي أهدرها مهاجمو الفريقين والتي كانت كفيلة بتغيير مجرى المباراة.

وفي الشوط الثاني واصل الفريقان على نفس منوال الشوط الأول، واستمرت الإثارة والندية والفرص الضائعة أيضا في هذا الشوط الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة التي حملت الفرحة لفريق الجمارك بتسجيل اللاعب جاسم الجبن هدف الفوز لفريق الجمارك في الوقت القاتل من المباراة ليعلن نفسه طرفا أول في المباراة النهائية.

وفي المبارة الثانية، حسمت ركلات الترجيح نتيجة المباراة لصالح فريق مكتب رئيس الأمن العام الذي فاز على منافسه فريق الأكاديمية الملكية (ب) بهدفين مقابل هدف واحد بالركلات الترجيحية بعد تعادل الفريقين في الوقت الأصلي بهدف لكل منهما.

وتقدم مكتب الرئيس مبكرا بالهدف الأول عن طريق اللاعب إبراهيم أحمد لينتهي الشوط الأول بهدف دون مقابل لصالح مكتب الرئيس.

وفي الشوط الثاني تمكن فريق الأكاديمية من إدارك التعادل في الدقيقة (13) بواسطة اللاعب حمد فيصل لينتهي الوقت الأصلي من المباراة بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

وفي الركلات الترجيحية سجل أهداف مكتب الرئيس اللاعبان أحمد الختال وحسين الشكر بينما سجل هدف فريق الأكاديمية الوحيد جاسم محمد. لتنتهي المباراة بتأهل فريق رئيس الأمن العام للمباراة النهائية.

العدد 2792 - الأربعاء 28 أبريل 2010م الموافق 13 جمادى الأولى 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً