العدد 2792 - الأربعاء 28 أبريل 2010م الموافق 13 جمادى الأولى 1431هـ

عادل إمام يعلن انسحابه رسميا من سباق الصيف

عادل إمام يعلن انسحابه رسميا من سباق الصيف
[ قرر الفنان الكبير عادل إمام تأجيل تصوير الفيلم السينمائي الجديد "زهايمر" لشهر يونيو/حزيران المقبل ليدخل به سباق عيد الأضحى المقبل والذي غاب عن منافساته خلال الخمسة عشر عاما الماضية منذ عرض فيلم "النوم في العسل" في العام 1996.
عادل إمام اتخذ قراره بالانسحاب من سباق صيف هذا العام لأول مرة منذ 12 عاما بسبب قصر مدة السباق حيث ستقتصر المنافسة فيه على أسابيع قليلة لقدوم شهر رمضان المعظم في منتصف شهر أغسطس/آب المقبل.
ومعروف أن سباق الصيف ينتهي بقدوم شهر رمضان حيث تتجه كل العيون صوب جهاز التليفزيون وما يقدمه من وجبات درامية وبرامجية دسمة ومن ثم يتراجع الإقبال على دور العرض لأقل من الثلث.
يذكر أن عادل إمام وقع اختياره على سيناريو فيلم "زهايمر" بعد تعثر تصوير فيلم "فرقة ناجي عطالله" الذي ظل يجهز له طيلة الشهور الماضية ثم فوجئ بتخوف الشركات ابتداء بجود نيوز ومرورا بالتحالفات السينمائية الكبرى وانتهاء بالشركة العربية (إسعاد يونس) من المغامرة بإنتاجه بسبب ميزانيته المرتفعة والتي تتخطي الخمسين مليون جنيه.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 2:44 م

      ما هذه الأخبار يا صحيفتنا؟

      أصبح الفاسد والمفسد فناناً وكبيراً أيضاً!!! لا حول ولا قوة إلا بالله العظيم.

    • زائر 1 | 11:42 ص

      للأسف يا عادل

      لا يختلف اثنان على أن عادل إمام كوميدي من الدرجة الأولى... ولاكن أفلامه غير لائقة أبداً، وخصوصاً لشخص في مثل هذا السن... بالإضافة إلى تهجمه على الحجاب والمحجبات ومحاربتهن. للأسف يا عادل! إذا لم تكن تؤمن بمعتقد، فلا يخولك ذلك لمهاجمته ومحاربته...

اقرأ ايضاً