العدد 2798 - الثلثاء 04 مايو 2010م الموافق 19 جمادى الأولى 1431هـ

رضا حسين يعود للمنتخبات عبر بوابة منتخب الشباب

أهم قرارات مجلس إدارة اتحاد اليد الأخير

عين مجلس إدارة اتحاد اليد مساعد مدرب الفريق الأول بالنادي الأهلي الوطني رضا حسين في منصب المدرب المساعد لمدرب منتخبنا الوطني للشباب المدرب الوطني عصام عبدالله الذي يستعد في الوقت الجاري للمشاركة في تصفيات كأس العالم التي ستقام في مدينة أصفهان الإيرانية خلال الفترة من 23 يوليو/ تموز حتى 6 أغسطس/ آب المقبلين، علما بأن السيدعباس التوبلاني وإبراهيم عباس وقاسم طاهر كانوا من الأسماء المطروحة لهذا المنصب.

ووافق مجلس الإدارة على ترشيح رئيس لجنة الحكام عيسى سويد ومقرر لجنة المسابقات رضي حبيب لحضور الدراسات الدولية للمراقبين الفنية التي ستقام في العاصمة القطرية الدوحة خلال الفترة من 17 إلى 22 مايو/ أيار الجاري، كما اعتمد يوم السبت المقبل الموافق 8 مايو موعدا لإجراء قرعة بطولة الكأس للدرجة الأولى على أن تبدأ في 12 يونيو/ حزيران وتنتهي في الـ 28 منه.

وحدد مجلس الإدارة يوم 22 مايو موعدا لعقد اجتماع الجمعية العمومية غير العادية لانتخاب العضو المكمل، إذ سيكون العضو خلفا لأمين السر المستقيل سلام عاشور الذي قدم استقالته بشكل رسمي قبل نحو أسبوعين من الآن واعتمدها مجلس الإدارة في اجتماعه قبل الماضي، وبحسب النظام الأساسي للاتحادات الرياضية فإنه يجرى انتخاب العضو المكمل خلال شهر من اعتماد مجلس الإدارة للاستقالة.

وسلم رئيس مجلس الإدارة علي عيسى للمجلس تقرير اللجنة الاستشارية المكلفة بإعداد برنامج منتخبنا الوطني الأول الذي سيشارك في نهائيات كأس العالم بالسويد خلال يناير/ كانون الثاني من العام المقبل، تمهيدا لنقل الملف إلى رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة لاعتماده بشكل رسمي، علما بأن اللجنة الاستشارية مكونة من رئيس الاتحاد علي عيسى، الأمين المالي بالنادي الأهلي مجدي ميرزا، المدرب الوطني نبيل طه، عضو مجلس الاتحاد الآسيوي جليل أسد، الأستاذ المساعد في جامعة البحرين حسين جعفر، رئيس لجنة مكافحة المنشطات حسين الحداد، النائب الثاني لرئيس مجلس إدارة الاتحاد عبدالله الحاج بالإضافة إلى مقرر اللجنة عيسى خميس والمدير المالي بالاتحاد فريد حسن.

واطلع مجلس الإدارة على خطاب الاتحاد الآسيوي بخصوص مشكلة لاعب منتخبنا الوطني الأول والاتفاق أحمد عباس مع ناديه السابق الشباب الإماراتي، كما ناقش المجلس تقرير مشاركة المنتخب الأول في تصفيات بيروت الماضية، ومباراتي منتخب الناشئين مع المنتخب القطري الأسبوع قبل الماضي.

العدد 2798 - الثلثاء 04 مايو 2010م الموافق 19 جمادى الأولى 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 6:33 ص

      32498

      أعرف أن عصام عبد الله هو من أصر على رضا حسين وأسألوه يا الي يشكك في الإتحاد
      أبي أسأل ألحين باربار إلى أخذوا 5 بطولات هالسنة وقبلها عندهم مدرب وطني في خير .. لو عندهم جان خلوه يدرب الفئات

    • زائر 3 | 3:00 ص

      الأهلي و النجمة

      طبيعي حبيبي لأن الأهلي و النجمة هم أسياد اللعبة في البحرين فطبيعي هناك انتاح مدربين و اداريين لتمويل المنتخبات البحرينية . طبعا مع كل الاحترام للاداريين فاضل من سماهيج و حسين الفردان من التضامن يعملون حاليا مع المنتخبات الوطنية ..
      تحياتي

    • زائر 2 | 2:50 ص

      لا خجل مع امثالك ...

      الاتحاد البحريني البحريني البحريني لكرة اليد يعمل للصالح العام ويبحث عن الأفضل و رضا حسين كابتن غني عن التعريف ... وبلا خزعبلات و استغلال الحرية الممنوحة من قبل جريدة الوسط في نشر التفاهات .

    • زائر 1 | 10:22 م

      لا خجل مع اتحاد الد الاهلاوي

      مثل ماذكر في كرت احمر لازم كل فريق للمنتخب يكون متواجد فيه يا مدرب اهلاوي او اداري اهلاوي
      صج اللي قال اتحاد الاهلي البحرين لكرة اليد

اقرأ ايضاً