العدد 2798 - الثلثاء 04 مايو 2010م الموافق 19 جمادى الأولى 1431هـ

المحرق يواجه التلال اليمني بعد وصوله مساء للإسكندرية

في انطلاق مبارياته في البطولة العربية لكرة السلة

يلعب فريق المحرق الأول لكرة السلة اليوم (الأربعاء) مباراته الأولى في البطولة العربية لكرة السلة أمام فريق التلال اليمني وذلك عند الساعة 11 مساء، كونها ستكون المباراة الأخيرة من أصل 4 مباريات في اليوم الافتتاحي للبطولة.

وتقام اليوم (الأربعاء) مباراتان قبل حفل الافتتاح ضمن مباريات المجموعة الثالثة تجمع بين الكهرباء العراقي والإبداع الفلسطيني والثانية بين المتحد اللبناني والشارقة الإماراتي، ومن ثم سينطلق حفل الافتتاح مساء تليه مباراة المستضيف الاتحاد السكندري المصري والنصر الليبي ضمن مجموعة المحرق الذي سيواجه التلال اليمني في وقت متأخر.

وكان المحرق قد وصل مساء أمس (الثلثاء) إلى مدينة الإسكندرية بجمهورية مصر العربية بعد معسكر استمر عدة أيام في الأردن خاض خلاله مباراتين مع منتخب الأردن الأول لكرة السلة الذي يستعد للمشاركة في بطولة العالم هذا الصيف بتركيا.

وكان اللاعبان يونس جناحي ونور الدين محمد قد لحقا بالفريق يوم أمس، على أن يلحق اليوم رئيس جهاز كرة السلة الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل خليفة ومساعد المدرب أحمد نجاة واللاعب محمد عبدالمجيد بالفريق.

وأوضح الشيخ محمد أن فريقه يعاني من الإرهاق في الوقت الحالي، كما أصيب عدة لاعبين بالحمى جراء برودة الطقس في الأردن متمنيا لفريقه التوفيق في المباراة الأولى أمام التلال اليمني اليوم وخصوصا أن الفرصة ستتاح للمدرب الأميركي باتريك ستيوارت لمراقبة الاتحاد السكندري والنصر الليبي المشاركين في المجموعة.

العدد 2798 - الثلثاء 04 مايو 2010م الموافق 19 جمادى الأولى 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً