العدد 760 - الإثنين 04 أكتوبر 2004م الموافق 19 شعبان 1425هـ

مقتل أربعة مشتبهين... ومشرف يجري تغييرات عسكرية

لقي 4 مشتبه فيهم مصرعهم، وأصيب 4 آخرون في هجمات نفذها الجيش الباكستاني في إقليم وزيرستان، في حين أجرى الرئيس الباكستاني برويز مشرف تغييرات عسكرية في خطوة يعزز بها موقعة العسكري كرئيس لهيئة أركان القوات المسلحة.

وصرح متحدث باسم الجيش بأن 4 أشخاص يشتبه في أنهم من المتشددين قتلوا وأصيب آخرون في تبادل لإطلاق النار مع قوات الأمن في إقليم جنوب وزيرستان، وأضاف أن 5 رجال من قوات الأمن أصيبوا بجروح طفيفة. وعثرت القوات الحكومية على جثتين، بينما زعم المتحدث أن المتشددين شوهدوا وهم يجرون الجثتين الأخريين معهم ويعتقد أن الجثث التي عثر عليها لمتشددين أجانب. في حين لقي شخص واحد على الأقل مصرعه وأصيب عدد آخر بجروح إثر انفجار قنبلة محلية الصنع الليلة قبل الماضية في كراج للسيارات بمدينة تافتا القريبة من بلوشستان.

وعلى الصعيد نفسه، أصدر مشرف قراراً يقضي بتعيين الفريق إشفاق برفيز كياني مديراً عاماً للمخابرات العسكرية والفريق شهيد حامد قائداً لكلية الدفاع الوطني، كما قرر ترقية 7 ضباط من رتبة لواء إلى رتبة فريق وتعيينهم في مناصب جديدة.

من جهة أخرى، يقوم وزير الدفاع البريطاني جيفري هون اليوم الثلثاء بزيارة إلى باكستان يجري خلالها مباحثات مع عدد من المسئولين الباكستانيين

العدد 760 - الإثنين 04 أكتوبر 2004م الموافق 19 شعبان 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً