العدد 772 - السبت 16 أكتوبر 2004م الموافق 02 رمضان 1425هـ

«فودافون» تزود «بنك الإسكان» بـ «شبكة الاتصالات المتنقلة الخاصة»

المنامة - إم تي سي (فودافون) 

16 أكتوبر 2004

وقعت أم تي سي - فودافون اتفاقاً مع «بنك الإسكان» لتزويده بباقة خدمات الاتصالات الخاصة بالمؤسسات والمعروفة باسم «شبكة الاتصالات المتنقلة الخاصة». وسيتيح هذا الاتفاق للبنك إنشاء شبكته الخاصة ضمن شبكة إم تي سي - فودافون العامة لنظام «جي إس إم» بما يعزز التفاعل والتواصل بين موظفيه وشركائه وفروعه وعملائه.

وقال مدير المبيعات والتوزيع في إم تي سي-فودافون مجدي السويفي: «إن انضمام بنك الإسكان إلى قائمة مشتركينا، سيتيح له الاستفادة من قدرتنا على تزويد المؤسسات في البحرين بحلول مبتكرة بأقل كلفة، وخصوصاً أن هذه الحلول ستوفر لهم مجموعة من خدمات القيمة المضافة التي من شأنها تعزيز وتطوير الاتصالات في قطاع المؤسسات».

ومن جهته قال المدير العام بالنيابة في بنك الإسكان سامي أحمد الجامع: «إن بنك الاسكان هو من أوائل المتعاقدين مع شركة إم تي سي-فودافون للحصول على باقة خدمات «شبكة الاتصالات المتنقلة الخاصة» الممتازة والتي ستتيح لجميع الموظفين والمديرين التواصل الدائم فيما بينهم ومع جميع الشركاء والفروع والعملاء بفاعلية أكبر وكلفة أقل، متخطين بذلك كل العقبات المالية والجغرافية».

وتأتي خدمة «شبكة الاتصالات المتنقلة الخاصة» التي أطلقتها إم تي سي-فودافون لتعزز مكانة الشركة في قطاع الاتصالات وتوفر للمؤسسات نظاماً مرناً عالي الكفاءة للتواصل على كل المستويات.

وأضاف السويفي «نحن ملتزمون بتزويد أبناء مملكة البحرين بأحدث تقنيات وخدمات الاتصالات المتنقلة، كما أن نشر هذا الجيل المتطور من الشبكات، سيوفر لمشتركينا المزيد من القيمة وينقلهم إلى عالم جديد من تقنيات وخدمات الاتصالات».

وتعد «إم تي سي-فودافون» المزود الأول والوحيد لخدمة «شبكة الاتصالات المتنقلة الخاصة» في المملكة. وتقدم الشركة هذه الخدمة خصيصاً لقطاع الأعمال والمؤسسات معتمدة نظام الفاتورة الشهرية، إذ تتيح تواصلاً أسرع وأكثر سهولة باستخدام الهاتف النقال.

وتوفر «شبكة الاتصالات المتنقلة الخاصة» للمؤسسات فرصة الاستفادة من الرسوم المنخفضة للمكالمات والتي تتسم بقدرتها العالية على المنافسة إذ يستفيد منها المشتركون فعلياً أثناء ساعات العمل. ومن مزايا الخدمة الجديدة أيضاً أنها تتيح للمؤسسات استخدام نظام داخلي رباعي الأرقام للهواتف النقالة. وسيكون بمقدور جميع مستخدمي «شبكة الاتصالات المتنقلة الخاصة» الوصول إلى الشبكة العامة التي تضم شبكة «إم تي سي-فودافون» والشبكات المحلية الأخرى للهواتف الثابتة والنقالة بسهولة بالغة

العدد 772 - السبت 16 أكتوبر 2004م الموافق 02 رمضان 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً