العدد 772 - السبت 16 أكتوبر 2004م الموافق 02 رمضان 1425هـ

«طيران الإمارات» أفضل ناقلة في الشرق الأوسط وإفريقيا

مجموعة «تي تي جي» تمنحها جائزتها السنوية

منحت مجموعة «تي تي جي» شركة طيران الإمارات لقب «أفضل ناقلة في الشرق الأوسط وإفريقيا» ضمن جوائزها الآسيوية للسفر. وجاء فوز طيران الإمارات بهذه الفئة للسنة الثانية على التوالي نتيجة لترشيحات قراء اثنتين من مجلات صناعة السفر الرائدة في المنطقة، وهما «تي تي جي آسيا» و«تي تي جي الصين».

وأقيم الحفل السنوي الخامس عشر لجوائز «تي تي جي» نهاية الأسبوع الماضي بفندق سوفيتيل سنترال بلازا في بانكوك بحضور عدد كبير من العاملين وكبار المسئولين في صناعة السفر والنقل الجوي الآسيوية.

وتسلم الجائزة نيابة عن طيران الإمارات مديرها الإقليمي لمنطقة تايلند وماينمار وكمبوديا ولاوس، سونثورن سوري، الذي قال: «تعد هذه الجائزة بمثابة تكريم لجهود طيران الإمارات المتواصلة التي ترسي معايير عالية في صناعة السفر الجوي». وأضاف: «يلعب شركاؤنا دورا محوريا في نجاحنا، وستواصل طيران الإمارات العمل عن كثب مع صناعة السفر من أجل تقديم أفضل المنتجات والخدمات للمسافرين».

وتضم جوائز «تي تي جي»، التي بدأ تنظيمها العام 1989، 50 فئة تشمل الناقلات الجوية والفنادق ووكالات السفر وأفضل منظمة سياحية حكومية. ويقوم بترشيح الفائزين بهذه الفئات قراء مجلتي «تي تي جي آسيا» و«تي تي جي الصين». أما جائزتا الإنجازات المتميزة «شخصية العام في صناعة السفر» و«وجهة العام» فيقوم باختيار الفائزين فيهما فريق التحرير في «مجموعة تي تي جي للسفر».

ويصل توزيع «تي تي جي آسيا» و«تي تي جي الصين» إلى 29800 نسخة في الأسبوع، وتعدان من أوسع المطبوعات انتشارا في أوساط صناعة السفر في الشرق الأقصى. ويضم قراء المجلتين وكلاء السفر ومنظمي البرامج السياحية وهيئات السياحة الحكومية ومسئولي الفنادق وشركات الخطوط الجوية

العدد 772 - السبت 16 أكتوبر 2004م الموافق 02 رمضان 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً