العدد 772 - السبت 16 أكتوبر 2004م الموافق 02 رمضان 1425هـ

«كورن فيري» تباشر مزاولة نشاطها في السوق الإقليمية

أعلنت شركة «كورن/ فيري إنترناشيونال» مزود خدمات الموارد البشرية للمستويات التنفيذية والإدارية العليا والمسجلة في بورصة نيويورك بالرمز «KFY»، عن افتتاح أول مكتب إقليمي لها في دبي بهدف مواكبة النمو الاقتصادي الذي تشهده المنطقة والانطلاق نحو بقية الأسواق الخليجية والإقليمية.

وتركز «كورن/ فيري إنترناشيونال» - الشرق الأوسط جهودها على تقديم أعلى مستويات الخدمة في مجال توفير المسئولين التنفيذيين ذوي الكفاءات العالية وتقويم فرق الإدارة وتوفير موظفي الإدارات الوسطى. وتتعامل «كورن فيري» مع شبكة متميزة من العملاء، بما في ذلك عدد من أهم المؤسسات المالية ومشغلي شبكات الاتصالات والشركات العالمية والشركات العائلية التجارية وشركات الطيران والشركات الصناعية والمؤسسات التعليمية وشركات النفط والغاز.

وأسست الشركة مكتبها الجديد في دبي، والذي يحمل الرقم 73 ضمن شبكة مكاتبها حول العالم، لتزويد شركات ومؤسسات المنطقة بما تحتاجه من موارد بشرية عالية الكفاءة وعلى أعلى المستويات.

وقال مدير عام «كورن/ فيري إنترناشيونال» - الشرق الأوسط ميتن ميتشل: «نسعى من خلال إدارة عملياتنا المباشرة عبر مكتبنا الجديد في دبي إلى تعزيز نشاطنا في دول مجلس التعاون الخليجي التي بات اقتصادها يتمتع بدرجة عالية من التطور والتحرر، وخصوصاً أن خبرتنا في المنطقة تمتد إلى نحو 30 عاماً كنا خلالها نوفر خدماتنا عبر شركائنا». ولفت ميتشل إلى أن أبناء المنطقة اعتادوا في السابق على التوجه إلى الخارج بحثاً عن التعليم العالي أو فرص العمل المناسبة، مضيفاً أن الوضع قد تغير الآن في ظل سعي بعض دول المجلس إلى مواكبة النمو العالمي في قطاع العمل وإتاحة الفرصة لأبناء المنطقة للحصول على وظائف إدارية عليا في دول قريبة من بلدانهم

العدد 772 - السبت 16 أكتوبر 2004م الموافق 02 رمضان 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً