العدد 772 - السبت 16 أكتوبر 2004م الموافق 02 رمضان 1425هـ

ستاندرد تشارترد يدشن بطاقة الائتمان «فيزا ميني» الأولى من نوعها في المملكة

أعلن اليوم ستاندرد تشارترد، المصرف الرائد في البحرين، تدشين بطاقة ائتمان «فيزا ميني» البطاقة الأولى من نوعها في المملكة. يذكر أن من الصفات المميزة لهذه البطاقة هو صغر حجمها إذ إنها اصغر من البطاقة التقليدية بنسبة 43 في المئة اضافة لما تحمله من فوائد ومميزات كثيرة تبدأ بتشكيلة راقية من الازياء والمقتنيات الثمينة. ستتوافر بطاقة ائتمان فيزا ميني لكل حاملي بطاقات ستاندرد تشارترد كبطاقة ائتمانية تابعة. ويأتي التصميم الفريد لهذه البطاقة ليميزها عن غيرها من البطاقات بحيث يتسنى لحاملها اضافتها لعلاّقة مفاتيحه أو وضعها حول عنقه. انها البطاقة التي ستلهم الجميع بالتأكيد.

إن بطاقة فيزا ميني صغيرة في حجمها ولكنها كبيرة في فوائدها، فهي تقدم تخفيضات على مدار السنة من خلال اكبر محلات الملابس الجاهزة، اكسسوارات الاطفال، مستحضرات التجميل والمجوهرات في البحرين ودول عدة أخرى كدولة الامارات العربية المتحدة، قطر، لبنان، باكستان، بنغلاديش وسريلانكا. ان بطاقة ائتمان فيزا ميني تعمل كشبكة خدماتية لتقدم لحامليها أفضل العروض والتخفيضات اينما كانوا. تقدم بطاقة ائتمان فيزا ميني مصحوبة بمغلف يحمل اكسسوارات من ضمنها علاّقة للمفاتيح وأربطة للعنق ستضفي رونقا لمرتديها ليصرح بها عن اسلوبه المميز في الحياة. تحتسب رسوم سنوية على بطاقة فيزا ميني الائتمانية التابعة بقيمة 10 د. ب، 8 د. ب و5 د. ب لكل من البطاقة الذهبية، البطاقة التنفيذية والبطاقة الكلاسيكية كل على حدة. وطبقا لقواعد استخدام بطاقة الفيزا الاساسية فانه من غير المتاح اجراء عمليات السحب النقدي من أجهزة الصراف الآلي باستخدام بطاقة فيزا ميني الائتمانية التابعة. سيحصل حاملو بطاقات فيزا ميني الائتمانية التابعة على عروض تخفيضات على مدار السنة عبر محلات وول ورثس، تروورثس، ايدنتيتي، سان ريو، آي تو زد، لا اوكتاين، نظارات احمد عبدالعزيز الوزان، ديفجي اوروم، مجوهرات الوكاس، مجوهرات تشيمانور مجوهرات الوزان.

وفي تعليق له بمناسبة تدشين بطاقة فيزا ميني الائتمانية التابعة، قال القائم بأعمال المدير التنفيذي ورئيس قسم الخدمات المصرفية للمستهلكين بستاندرد تشارترد بنك - البحرين، معروف احمد، ان بطاقات الائتمان من أولى اهتماماتنا التي نكسبها اولوية خاصة. ويأتي تدشين بطاقة فيزا ميني الائتمانية التابعة ليعكس مدى التزامنا الدائم لتقديم أفضل المنتجات التي تعمل على خدمة زبائننا الكرام وفي أقل وقت ممكن. ونحن على قناعة تامة باننا سنبقى الرواد دائما في مملكة البحرين من خلال تقديم منتجات ذات طابع خاص مقرونة بجودة الخدمة والاتقان. وصرح مدير قسم البطاقات بستاندرد تشارترد بنك، للشرق الأوسط وشمال آسيا بي شندرا شيكار قائلا «ان موقعنا المتميز على الساحة الدولية يدفعنا دائما للابتكار المتواصل وتقديم المنتجات ذات الجودة العالية. لقد اقترنت بطاقة فيزا ميني بشبكة متجددة من الفوائد والعروض المنتشرة عبر المنطقة، الشيء الذي يجسد ميزة التعامل المصرفي مع مصرف عالمي كستاندرد تشارترد. وقال مدير قسم بطاقات الائتمان والقروض الشخصية بستاندرد تشارترد بنك - البحرين، اشيش سوود، لقد عززنا خدماتنا وريادتنا للساحة المصرفية بصفتنا أول مصرف يقدم بطاقة ائتمان فيزا ميني. مجددين عهدنا في ان نمضي قدما في اضافة المزيد من المنتجات ذات القيمة والجودة العاليتين لزبائننا الكرام لتأكيد تميزنا ودعم موضع قيادتنا للمصارف العالمية

العدد 772 - السبت 16 أكتوبر 2004م الموافق 02 رمضان 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً