العدد 2814 - الخميس 20 مايو 2010م الموافق 06 جمادى الآخرة 1431هـ

أنباء عن اقتراب برانديلي من تدريب إيطاليا

ذكرت صحيفة «غازيتا ديلو سبورت» أمس (الخميس) أن المدرب الحالي لفيورنتينا سيزاري برانديلي سيكون مدرباً جديداً للمنتخب الإيطالي لكرة القدم المقررة في جنوب افريقيا الشهر المقبل خلفاً لمارتشيلو ليبي.

وأوضحت الصحيفة «سيزاري برانديلي سيكون مدرباً جديداً للمنتخب الإيطالي. لم يبق الآن سوى الإعلان رسمياً عن ذلك».

وبحسب الصحيفة فان رئيس الاتحاد الإيطالي جانكارلو ابيتي اتصل أمس (الأربعاء) برئيس فيورنتينا اندريا ديلا فالي وطلب منه «الترخيص له لتقديم عرض إلى برانديلي الذي ينتهي عقده مع فيورنتينا في 30 يونيو/حزيران 2011».

وأضافت أن ابيتي قام باتصال اولي مع برانديلي وان الصفقة ستتم بسرعة لأن مدرب فيورنتينا مستعد للموافقة على عقد لمدة عامين أو 4 أعوام من دون المطالبة بالتعويضات لأن ذلك ليس أسلوبه ولأنه واع بالصعوبات المالية».

وتابعت إن برانديلي الذي سيسافر مع فيورنتينا أمس (الخميس) في جولة في كندا، «سيلتقي مع ابيتي لدى عودته إلى إيطاليا الأسبوع المقبل إذ سيكون المنتخب الإيطالي في معسكره الإعدادي للمونديال في سيسترير»، مشيرة إلى انه «في حال عدم حدوث أمور غير متوقعة، فان الإعلان الرسمي عن تعيين برانديلي سيتم في نهاية الشهر الحالي وان الأخير سيبدأ مهامه الجديدة في 18 أغسطس/آب المقبل خلال مباراة ودية أمام منتخب لم يتم تحديده حتى الآن».

وبدأ برانديلي (52 عاماً) مهامه مع فيورنتينا العام 2005 وهو يحظى بإعجاب جماهير النادي. وكانت شائعات عدة راجت أواخر مارس/آذار الماضي بخصوص رحيله عن فيورنتينا والانتقال على الخصوص إلى الإشراف على الإدارة الفنية يوفنتوس أو المنتخب الإيطالي، قبل أن يضع حداً لها في بيان مقتضب على موقع النادي في شبكة الانترنت أكد فيه انه باق في منصبه حتى الموسم المقبل.

العدد 2814 - الخميس 20 مايو 2010م الموافق 06 جمادى الآخرة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً