العدد 2814 - الخميس 20 مايو 2010م الموافق 06 جمادى الآخرة 1431هـ

روبينهو يقود سانتوس لنهائي كأس البرازيل

قاد مهاجم منتخب البرازيل روبينهو فريقه المحلي سانتوس للوصول لثاني نهائي في الموسم بالفوز على غريميو 3-1 في إياب الدور قبل النهائي لكأس البرازيل لكرة القدم أمس الأول (الأربعاء)، وتأهل سانتوس للمباراة النهائية بتفوقه 6-5 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

وتقدم سانتوس في الدقيقة السادسة من الشوط الثاني بهدف رائع من غانسو البالغ عمره 20 عاماً من تسديدة من خارج منطقة الجزاء في الزاوية العليا لمرمى فيكتور لتصبح النتيجة الإجمالية 4-4.

وأحرز روبينهو الهدف الثاني من كرة ساقطة من فوق فيكتور قبل 20 دقيقة من نهاية المباراة وبعدما قلص رفائيل ماركيز الفارق بتسجيل هدف غريميو الوحيد أحرز لاعب الوسط ويسلي هدف الفوز لسانتوس قبل 5 دقائق من نهاية اللقاء.

وطرد 3 لاعبين في الدقائق الأخيرة بعدما أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه ادو دراسينا مدافع سانتوس وجوناس مهاجم غريميو بسبب تشاجرهما معاً ثم تلقى ماركيز لاعب غريميو بطاقة حمراء بسبب حصوله على إنذارين.

وسيلتقي سانتوس، الذي فاز بدوري باوليستا الخاص بولاية ساو باولو في وقت سابق من الشهر الجاري، مع فيتوريا في الدور النهائي للمسابقة وتغلب فيتوريا على اتليتيكو غويانينسي 4-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بالدور قبل النهائي.

وسيقام الدور النهائي بعد نهائيات كأس العالم بجنوب افريقيا إذ تقام مباراة الذهاب يوم 28 يوليو/ تموز فيما تقام المباراة الثانية في الرابع من أغسطس/ آب وهو موعد انتهاء إعارة روبينهو لسانتوس من مانشستر سيتي الإنجليزي.

العدد 2814 - الخميس 20 مايو 2010م الموافق 06 جمادى الآخرة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً