العدد 2816 - السبت 22 مايو 2010م الموافق 08 جمادى الآخرة 1431هـ

البحرين تشارك في المعرض العربي الروسي

قال عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة البحرين رئيس جانبها في مجلس الأعمال البحريني الروسي المشترك كاظم السعيد: «إن شركات بحرينية ستشارك في المعرض العربي الروسي «آرابيا ايكسبو 2010» الذي سيقام في العاصمة الروسية موسكو في الفترة 7 - 9 يونيو/ حزيران 2010».

وأضاف سيكون الباب مفتوحاً للشركات البحرينية المشاركة في فعاليات مجلس الأعمال العربي الروسي واجتماعات مجلس الأعمال البحريني الروسي المشترك.

وأكد أن المشاركة ستشكل فرصة جيدة للالتقاء بممثلي الشركات والمؤسسات التجارية والاستثمارية والصناعية الروسية للوقوف على مجالات وفرص العمل المشترك، مشيراً إلى أن العديد من الشركات في طور استكمال إجراءات مشاركتها في هذه الزيارة، داعياً الشركات التي لم تستكمل هذه الإجراءات إلى المبادرة إلى استكمالها عن طريق الاتصال والتنسيق مع الغرفة في هذا الصدد.

ولفت إلى أن الجناح البحريني في المعرض يعبر عن تطور الصناعة والفرص الاستثمارية في البحرين والتطور الذي تشهده بشكل عام، مشيراً إلى أن مشاركة جهات رسمية مثل مجلس التنمية الاقتصادية، مصرف البحرين المركزي، هيئة النفط والغاز، لا شك سيكون لها دور في تعزيز الحضور البحريني الذي يتماشى مع هدف الغرفة وهو الترويج لمناخ وبيئة الاستثمار في البحرين.

وقال إن هناك عدة أهداف من وراء مشاركة الغرفة في المعرض المذكور والذي سيشهد مشاركة عربية وروسية واسعة يأتي في مقدمتها تفعيل مشروع الشراكة الاقتصادية العربية الروسية، وهو موضوع يأتي في ظل ظروف تشهد انتعاشاً متنامياً للاقتصاد الروسي والعربي، معرباً عن تقديره للشركات البحرينية التي أبدت رغبتها المشاركة في المعرض، كما أعرب عن تقديره للتعاون والدعم من قبل تمكين ومجلس التنمية الاقتصادية لتعزيز التواجد البحريني في هذا المعرض.

ورحب بمؤسسات وشركات القطاع الخاص البحريني المهتمة والراغبة في المشاركة وحضور المعرض المذكور وان تكون ضمن وفد الغرفة الذي سيقوم بزيارة المعرض تعزيزاً للحضور البحريني في هذه الفعالية الدولية المهمة.

العدد 2816 - السبت 22 مايو 2010م الموافق 08 جمادى الآخرة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً