العدد 2816 - السبت 22 مايو 2010م الموافق 08 جمادى الآخرة 1431هـ

«العربية» للطيران تطلق رحلات شركتها بمصر الشهر المقبل

أعلنت شركة العربية للطيران الاقتصادية الإماراتية أنها حصلت على شهادة المشغلين الجويين من هيئة الطيران المدني المصرية، ما يفسح الطريق أمامها لإطلاق عمليات العربية للطيران «مصر»، شركة الطيران الجديدة التابعة لمجموعة العربية للطيران والتي تتخذ من مدينة الإسكندرية مقراً لها.

وقال رئيس مجلس إدارة مجموعة العربية للطيران الشيخ عبد الله بن محمد آل ثاني أمس (السبت) إن «العربية للطيران - مصر» والتي أسستها «العربية للطيران» بالشراكة مع مجموعة «ترافكو» المصرية، سوف تسيّر رحلاتها إلى الخرطوم والكويت انطلاقاً من مطار «برج العرب الدولي» في الإسكندرية مع بداية شهر حزيران/ يونيو القادم. تخدم الشركة الجديدة أسواق منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، وتمثل مركز العمليات الثالث لشركة العربية للطيران بعد مركزيها في دولة الإمارات والمملكة المغربية. وأضاف أنه سيتم إطلاق عمليات «العربية للطيران» في مصر من خلال أسطولها الذي يتألف من طائرتين تعملان على وجهات مختارة على امتداد المنطقة.

يشار إلى أن «العربية للطيران» مدرجة في سوق دبي المالي، وقد أطلقت عملياتها في أكتوبر/ تشرين الأول 2003 من مقرها في الشارقة وتشغل حالياً أسطولاً من 21 طائرة إيرباص 320 ايه، وتقدم خدماتها إلى 59 وجهة من مركزي عملياتها في دولة الإمارات العربية المتحدة والمغرب.

العدد 2816 - السبت 22 مايو 2010م الموافق 08 جمادى الآخرة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً