العدد 2825 - الإثنين 31 مايو 2010م الموافق 17 جمادى الآخرة 1431هـ

«عيسى الثقافي» يكرم المتبرعين والداعمين لإنشاء المركز

تحت رعاية رئيس المجلس الأعلى للشئون الإسلامية رئيس مجلس أمناء مركز عيسى الثقافي سمو الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة، أقام مركز عيسى الثقافي حديثاً حفل تكريم المتبرعين والدعمين لإنشاء المركز، وذلك في قاعة المحاضرات والندوات بمقر المركز في الجفير.

وتضمن حفل التكريم كلمة شكر وعرفان ألقاها رئيس مجلس الأمناء، تقدم فيها بالشكر الجزيل لعاهل البلاد المفدى، الذي كان له الفضل من بعد الله سبحانه وتعالى في إنشاء هذا المركز من خلال الدعم المادي والمعنوي الكبير، وتذليل الصعاب خلال مراحل تنفيذ المشروع. كما قام المدير التنفيذي عضو مجلس أمناء مركز عيسى الثقافي خلدون أباحسين، بإلقاء كلمة قال فيها: «إن هذا الصرح المعماري الذي يحتضن بين جنباته اسم الأمير الراحل المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة طيب الله ثراه؛ جاء ليكون انطلاقة لمزيد من العطاء لأبناء مملكة البحرين، ويخلد ذكرى رجل حمل لواء التقدم والعلم»، مؤكداً أن رسالة المركز تأتي لنشر الثقافة البحرينية على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي، وتقديم خدمات ثقافية فاعلة ومتميزة لمختلف شرائح وفئات المجتمع، والانفتاح على الثقافات العالمية.

وأشار أباحسين في كلمته إلى تقديره لدور الشيخ عبدالله في إقامة هذا الصرح الثقافي، مؤكداً أنه تابع وأشرف على المشروع منذ كان فكرة تنمو في خطواتها الأولى حتى اكتماله وتشغيله، ومنوهاً إلى أن قيام هذا المركز كان ثمرة للتعاون والانسجام بين مختلف الوزارات ذات الاختصاص وفريق من الخبراء والمهندسين، فضلاً عن الدعم السخي الذي قدمته المؤسسات الأهلية والحكومية، ليعكس مدى الترابط بين مختلف الجهات في سبيل رفعة وتنمية الوطن. حضر الحفل عدد من كبار المسئولين والوجهاء والمهندسين الذين ساهموا في تشييد المركز بجهودهم وعطائهم، إضافةً إلى ممثلي مؤسسات القطاع الأهلي والحكومي في البحرين.

العدد 2825 - الإثنين 31 مايو 2010م الموافق 17 جمادى الآخرة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً