العدد 2388 - الجمعة 20 مارس 2009م الموافق 23 ربيع الاول 1430هـ

سلمان خليفة

سلمان خليفة هو نجم من نجوم ناشئي الرفاع، من مواليد العام 1994، يعتبر من ركائز الفريق والعمود الفقري للفريق الرفاعي في فئته نظرا لما يتمتع به من موهبة عالية تساهم وبشكل كبير بفوز فريقه في شتى المباريات.

بدأ مسيرته مع نادي الرفاع منذ أن كان في فئة الأشبال، واكتشفه المدرب الوطني عبداللطيف سليمان، هذا اللاعب «الأشول» لديه موهبة كبيرة ويلعب في مركز صانع الألعاب ويمتلك قوة جسمانية كبيرة وبإمكانه استلام وتسليم الكرة بشكل سليم.

قاد فريقه بشكل كبير الى الفوز على فريق الاتحاد في الجولة قبل الماضية لدوري الناشئين لكرة القدم، واستطاع أن يحرز أحد أهداف فريقه الأربعة وصناعته لهدفين آخرين، وأدهش الجميع بموهبته ولم يتردد «الوسط الرياضي» بإعطائه جائزة «الوسط الرياضي» ومفروشات أحمد شريف كأفضل لاعب في الأسبوع (17) لدوري الناشئين لكرة القدم.

سلمان خليفة يلعب في صفوف منتخبنا الوطني بعد أن اختاره المدرب لتمثيل المنتخب لما يتمتع به من امكانات كبيرة تجعله أحد أعمدة المنتخب، ومن المتوقع أن يستمر مع المنتخبات الوطنية حتى أن يصل للمنتخب الأول، وقد شارك مع المنتخب في بطولة أسباير التي أقيمت في قطر.

سلمان خليفة يشجع اللاعب الرفاعي طلال يوسف، واللاعب العالمي ديفيد بيكهام، ويشجع منتخب البرازيل عالميا ومنتخبنا الوطني آسيويا، وأما الأندية فهو يشجع ريال مدريد الإسباني عالميا والنصر السعودي عربيا.

ويقدم سلمان خليفة شكره لإدراة نادي الرفاع لاهتمامها الكبير بالفئات العمرية، ويتمنى أن يحرز لقب دوري الناشئين في هذا الموسم، ويشكر أيضا مدربه خالد الحربان الذي يدربه حاليا في فئة الناشئين بنادي الرفاع.

العدد 2388 - الجمعة 20 مارس 2009م الموافق 23 ربيع الاول 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً