العدد 2388 - الجمعة 20 مارس 2009م الموافق 23 ربيع الاول 1430هـ

حسين علي

بعض الأندية لديها القدرة الكبيرة على اخراج المواهب، وهذا يساهم بشكل كبير في تفعيل دور المنتخبات الوطنية بعدم بحثها عن لاعبين يمتلكون الموهبة بوجود هذه الأندية الصغيرة التي تمتلك مواهب لديها فنيات عالية. لاعب فئة ناشئي الاتفاق حسين علي عبدالحسين يعتبر من أبرز المواهب الحديثه والتي اكتشفها المدرب عبدالأمير ناجي عندما كان مشرفا على هذا اللاعب في فئة الأشبال.

حسين علي عبدالحسين من مواليد العام 1993، يلعب في وسط الملعب كلاعب طرف أيمن أو أيسر وهو قادر على شغل هاتين الجهتين سواء كانت اليمين أو اليسار.

يمتلك حسين موهبة كبيرة منذ أن كان لاعبا في فئة الأشبال، ويمتلك السرعة الكبيرة والمراوغة التي تخدع اللاعبين وصناعة الكرات على طبق من ذهب لتسجيل الأهداف، ويعتبر أحد الركائز الأساسية لفريقه ودائما ما يساهم بشكل كبير وملحوظ بخروج فريقه فائزا، ويتوقع له أن يكون من أبرز اللاعبين المحليين في المملكة في الأيام المقبلة نظرا لما يتمتع به من امكانات عالية.

حسين يتمنى أن يحترف مستقبلا في احد الدوريات العربية ويكون لاعبا مميزا حتى يتمكن من تمثيل المنتخب الوطني الأول، ويشجع اللاعب الوطني محمد سيدعدنان ولاعب يوفنتوس الايطالي أماوري، ويشجع منتخب البرازيل ومنتخبنا الوطني عربيا وناديه المفضل ومن دون شك الاتفاق.

ويتوقع حسين أن يكون المحرق بطل دوري الناشئين لما يتمتع به هذا الفريق من امكانات عالية وهو فريق متكامل، ويتمنى التوفيق لفريقه الأول في مشواره المقبل في دوري خليفة بن سلمان.

العدد 2388 - الجمعة 20 مارس 2009م الموافق 23 ربيع الاول 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً