العدد 2844 - السبت 19 يونيو 2010م الموافق 06 رجب 1431هـ

وفد برلماني يغادر إلى مصر لبحث دعم الاستثمارات

الوفد البرلماني  قبيل مغادرته
الوفد البرلماني قبيل مغادرته

غادر وفد برلماني برئاسة رئيس مجلس النواب خليفة الظهراني البلاد صباح أمس (السبت) متوجهاً إلى جمهورية مصر العربية، وذلك بدعوة من رئيس مجلس الشعب المصري أحمد فتحي سرور، في زيارة رسمية من 19 إلى 22 يونيو/ حزيران الجاري.

وقال الظهراني إن مجلس النواب سيبحث في لقاءاته مع مجلسي الشعب والشورى دعم الاستثمارات بين البلدين الشقيقين وزيادة حجم التبادل التجاري وفتح آفاق جديدة للتعاون الثقافي بين مملكة البحرين وجمهورية مصر الشقيقة. مؤكداً حرص مملكة البحرين على التعاون مع مجلسي الشعب والشورى بجمهورية مصر العربية والاستفادة من الخبرة المصرية العريقة في العمل البرلماني، على مستوى الأعضاء والأمانة العامة.

ومن المقرر أن يلتقي الوفد برئيس وأعضاء مجلس الشعب المصري، ورئيس وأعضاء مجلس الشورى المصري، كما وستعقد جلسة مباحثات رسمية بين الجانبين، بالإضافة للقاء الأمين العام لجامعة الدول العربية عمرو موسى، وزيارة عدد من المشروعات الحضارية والثقافية في جمهورية مصر العربية.

ويضم الوفد البرلماني النواب: عبداللطيف الشيخ، عبدالحسين المتغوي، عبدالحليم مراد، عبدالله الدوسري، محمد الجمري، سيدمكي الوداعي، سيدحيدر الستري، ويرافق الوفد: مدير إدارة شئون الرئاسة سمير الفايز، ورئيس تشريفات الرئاسة يعقوب الخالدي، ومشرف التصميم والتوثيق حسين إسماعيل، ومشرف مراسم وتشريفات محمد القاسمي. كما يقوم وفد من الأمانة العامة في الفترة ذاتها بزيارة استطلاعية لمجلس الشعب المصري تفعيلاً للتعاون بين المجلسين

العدد 2844 - السبت 19 يونيو 2010م الموافق 06 رجب 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 1:05 ص

      أجازة ممتعة انشاء الله

      بعد ما خلص البرلمان واتى الصيف الجماعة رايحيين يصيفون. ياترى على حساب من؟ خلاص شفطتوا من ميزانية البرلمان بما فيه الكفاية كما شفطت الرمال البحرية. ما شاء الله على العدد. ليش ما أخذتوا معاكم السواق والفراشين (أذا كانوا بحرينين طبعا) علشان يستانسون شوية؟

    • زائر 1 | 12:26 ص

      الاستثمارات

      انتو ماقلتو انة هادة الكلمةحرام نبي اشيلة من الشركات شلون حرام علي الناس حلل عليكم هههههه

اقرأ ايضاً