العدد 2848 - الأربعاء 23 يونيو 2010م الموافق 10 رجب 1431هـ

جامعة الخليج تخرج 118 طبيباً و152 من حملة الماجستير والدبلوم

النعيمي يكرم أحد الخريجين
النعيمي يكرم أحد الخريجين

أقامت جامعة الخليج العربي حفل تخرج الفوج السابع إلى 118 طبيباً وطبيبة و152 من حملة الماجستير والدبلوم في الدراسات العليا بمركز عيسى الثقافي، برعاية وزير التربية والتعليم ماجد النعيمي، بحضور وزير الصحة فيصل الحمر وعدد من السفراء وأعضاء السلك الدبلوماسي وأعضاء مجلس أمناء الجامعة.

وقال البندري رئيس مجلس أمناء جامعة الخليج العربي محمد البندري: «إن الجامعة تحظى بمكانة عالية وريادة متميزة متمثلةً في دعم قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، ومن أوجه ذلك الدعم المكرمة الملكية التي تفضل بها خادم الحرمين الشريفين عاهل المملكة العربية السعودية الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود بالتوجيه بإنشاء مدينة الملك عبدالله الطبية بجامعة الخليج العربي، والمكرمة الملكية التي تفضل بها عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة بتخصيص أرض لبناء هذه المدينة». مشيداً بالجامعة بوصفها رمزاً صادقاً في سماء مشروعات العمل الخليجي المشترك، بما توفره من برامج وتخصصات نادرة تلبي احتياجات المجتمع الخليجي وتساهم في سد الشواغر العلمية والمهنية، إلى جانب توجيه بحوثها العلمية لمعالجة القضايا والمستجدات التي تواجه المجتمعات الخليجية ضمن أسس علمية.

من جانبه شكر رئيس جامعة الخليج العربي خالد بن عبدالرحمن العوهلي القيادة في البحرين لدعمها المستمر لجامعة الخليج العربي، كما وجه الشكر لوزير التربية والتعليم لرعايته ومشاركته الخريجين فرحتهم بإنجازهم العلمي، مؤكداً أن رعاية الوزير لهذه الاحتفالية دلالة على المكانة التي تحظى بها الجامعة من وزراء التربية في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية منذ تأسيس الجامعة وحتى يومنا هذا.

العدد 2848 - الأربعاء 23 يونيو 2010م الموافق 10 رجب 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 1:57 م

      مبروك عليكم السلمانية

      طبعا مبروك والف مبروك زملائنه الاعزاء.....تعب الطب وتعب الدراسة ومشوار طويل بس تخيلو احنه استحملنه مع غربة طويلة وفي الاخير حرمونه من ديرتنه وخلو الاولوية حقكم.... وطبعا ان غدا لناظره لقريب والله ثم والله محد راح يسلم من هالجريمة الشنعاء .... اكيد الله راح يراوينه في اولادهم وفيهم ومو غريبة على رب العالمين

    • زائر 1 | 4:00 ص

      حتى في التخرج تفرقة طائفيه

      احنا يوم نتخرج السنة من المعهد مااشوف حتى خبر نزل في الجريد وقالوا ان معهد البحرين يخرج طلبته من حملة الدبلوم والبكالوريوس
      ليششششششششششششش؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      لان اغلب طلبة المعهد بحاااااارنة وشيعة
      حسبي الله عليكم

اقرأ ايضاً