العدد 2852 - الأحد 27 يونيو 2010م الموافق 14 رجب 1431هـ

العاهل يشيد بالعلاقات المتميزة مع عمان ويدعو إلى المزيد من التعاون

مستقبلاً وزير الاقتصاد العماني الذي نقل إليه تحيات السلطان قابوس

جلالة الملك المفدى مستقبلاً وزير الاقتصاد و المشرف على وزارة المالية بسلطنة عمان
جلالة الملك المفدى مستقبلاً وزير الاقتصاد و المشرف على وزارة المالية بسلطنة عمان

أشاد عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة بالعلاقات الأخوية المتميزة التي تربط مملكة البحرين وسلطنة عمان في المجالات كافة، منوهاً بما تشهده من تطور وتقدم بفضل حرص قيادتي البلدين على دعم مسيرة التعاون المشترك بما يعود بالخير والنفع على الشعبين الشقيقين على المستويين التجاري والاقتصادي، داعياً جلالته إلى المزيد من التعاون الثنائي لدفع مسيرة التعاون المشترك بما يوطد العلاقات الثنائية التاريخية.

جاء ذلك لدى استقبال عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في قصر الصافرية أمس وزير الاقتصاد المشرف على وزارة المالية بسلطنة عمان أحمد عبدالنبي مكي الذي يزور البلاد حاليّاً إذ نقل إلى جلالته تحيات سلطان عمان السلطان قابوس بن سعيد وتمنياته لجلالته موفور الصحة والسعادة ولمملكة البحرين وشعبها كل التقدم والنمو، فيما كلفه جلالته نقل تحياته إلى جلالة السلطان قابوس.

وأثنى جلالته على الدور الذي يقوم به المسئولون في البلدين في دعم العلاقات الأخوية وخاصة في المجالات الاقتصادية والاستثمارية والتجارية وسبل تطويرها، مؤكداً أهمية تبادل مثل هذه الزيارات لإسهامها في فتح آفاق جديدة للتعاون المشترك تحقيقاً لكل التطلعات والأهداف المنشودة لمزيد من التكامل والتنسيق الثنائي بين البلدين في ظل الروابط والتعاون الأخوي بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

من جانبه، أعرب وزير الاقتصاد العماني عن شكره وتقديره لجلالة الملك لحرصه الدائم على تعزيز العلاقات بين البلدين. حضر المقابلة وزير الديوان الملكي ووزير المالية.

العدد 2852 - الأحد 27 يونيو 2010م الموافق 14 رجب 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً