العدد 2852 - الأحد 27 يونيو 2010م الموافق 14 رجب 1431هـ

رئيس الوزراء يرعى حفل تخرج طلاب الكلية الملكية للجراحين اليوم

سمو رئيس الوزراء
سمو رئيس الوزراء

تقيم الكلية الملكية للجراحين في ايرلندا - جامعة البحرين الطبية اليوم (الاثنين) حفل تخرج الفوج الأول من طلاب، وذلك بمقر الجامعة في منطقة البسيتين بمحافظة المحرق، تحت رعاية رئيس الوزراء سمو الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة.

ويضم الفوج الأول من خريجي الجامعة 33 خريجاً من كلية الطب و31 خريجاً من كلية التمريض والقبالة و7 خريجين من برنامج ماجستير قوانين وأخلاقيات المهن الصحية، وينتمي طلاب الكلية، بالإضافة إلى مملكة البحرين، طلاب من دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والولايات المتحدة الأميركية ومصر وكندا ونيجيريا وباكستان وسريلانكا وإيران والمملكة المتحدة.

وقالت الكلية: «إن رعاية سمو رئيس الوزراء لحفل تخريج الفوج الأول من طلبة الجامعة تأتي في إطار ما يوليه سموه من اهتمام بالعلم والتعليم، وحرص سموه على دعم التعاون العلمي والأكاديمي بين مملكة البحرين والجامعات والكليات العريقة في العالم، حيث حظيت الكلية الملكية للجراحين في ايرلندا - جامعة البحرين الطبية باهتمام كبير ورعاية من سموه، وهو ما يعكس نظرة سموه في استقطاب المؤسسات العلمية العريقة للعمل في مملكة البحرين ومنطقة الخليج».

وأوضحت أن «حرص سمو رئيس الوزراء على تكريم خريجي الكلية ينطلق من رؤية سموه بأهمية الدور الذي تقوم به الكلية منذ إنشائها في تلبية تطلعات الحكومة الرامية إلى توفير أفضل الخدمات العلمية وأرقاها، إلى جانب ما تشكله من دعم لتوجه الحكومة بالاستثمار في التعليم الطبي».

وأضافت أن «رعاية سمو رئيس الوزراء للحفل تجسد دعم سموه للارتقاء بالخدمات الصحية المقدمة إلى المواطنين، والإسهام في استفادة أبناء مملكة البحرين من الخبرات المتاحة في الدول المتقدمة في المجال الطبي، وهو ما يصب بالنهاية في تقديم خدمات ورعاية صحية وطبية متميزة يستفيد منها جميع البحرينيين». يذكر أن الكلية الملكية للجراحين في ايرلندا - جامعة البحرين الطبية تقدم العديد من البرامج المتنوعة في المجال الطبي لطلاب مملكة البحرين ودول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وخارجها، بناءً على معايير عالمية في الرعاية الصحية، وخاصةً أن منهج الكلية الملكية للجراحين في ايرلندا وامتحاناتها وتوجيهاتها، تضمن تطبيق أعلى المعايير الدولية.

العدد 2852 - الأحد 27 يونيو 2010م الموافق 14 رجب 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 7 | 1:00 م

      نورتوا المحرق

      الحمدلله الحفل كان حلووو... نورتوا الحفل بييتكم ويارب دوووم

    • زائر 5 | 10:07 ص

      الله يحفظك يا زائر رقم 1.....أجودي

      ما اقول الا الله يكون في عونكم يارب..........

    • زائر 3 | 5:39 ص

      امين يارب العالمين

      الله يحفضك يا امير الا مراء ياابو علي ويخليك تاج على رؤسنا

    • زائر 2 | 5:03 ص

      ولد الحد

      لاتقعد اتمسخر وتطنز على عم من عمامك صج ماعندك ولاء يا ريت اطالك جان شفيت غليلي فيك والله يحفظك يابوعلي مع تحيات ولد الحد

    • زائر 1 | 12:18 ص

      يعني بسكرون الشوارع !!

      عيل شلون نرجع البيت اليوم ؟؟؟
      بسكرون الشارع واحنا الي نتغربل ،، بيتنا في البسيتين اليديدة يعني جريب للجامعة ، واذا وصل خليفة بسكرون الشارع واحنا نبي نروح البيت ومنقعد ننطر في السيارة عشان ترتفع الحرارة ؟؟

اقرأ ايضاً