العدد 2852 - الأحد 27 يونيو 2010م الموافق 14 رجب 1431هـ

«مجلس تنسيقي الوسطى» يستنكر الإضرار بأمن واستقرار المناطق

استنكر أعضاء المجلس التنسيقي لمحافظة الوسطى الأعمال التي تضر بمستقبل ومصالح الشباب وأمن واستقرار مناطقهم وأهاليهم.

وأكد نائب محافظ الوسطى القائم بأعمال المحافظ مبارك الفاضل، خلال ترؤسه اجتماع المجلس التنسيقي للمحافظة، أهمية المجلس التنسيقي الذي يشكل حلقة وصل بين مختلف الجهات الحكومية والمحافظة والمواطنين، الأمر الذي يعزز كفاءة كل الأجهزة الحكومية في تلبية احتياجات المواطنين ويساهم في دفع عجلة التقدم والتنمية ما يرفع كل النواحي الأمنية.

وتحدث مدير عام شرطة أمن المحافظة الوسطى المقدم شمسان عبدالله البوعينين عن ضرورة قيام أولياء الأمور ورجالات المناطق بتوجيه ونصح الشباب عامةً وأبنائهم خاصةً بالمحافظة على الأمن والاستقرار والممتلكات العامة في مختلف مناطق مملكة البحرين، حتى لا يكونوا عرضة لمثل هذه الأعمال الغوغائية. وتناول اجتماع المجلس التنسيقي الاستماع إلى ممثل وزارة الكهرباء والماء مدير إدارة ترشيد الكهرباء والماء رنا محسن بن سلوم والتي ناقشت بعض الاستعدادات التي أعدتها وزارة الكهرباء لهذا العام لتلافي انقطاع الكهرباء. وأشاد نائب المحافظ بالحضور، مثنياً على آرائهم التي تعلي من شأن الوطن ورقيه، مشيراً إلى أهمية التواصل مع المحافظة وإطلاعها على كل البرامج والخطط التي تعتزم الوزارات والجهات الحكومية الأخرى تنفيذها في نطاق المحافظة من خلال المجلس التنسيقي.

العدد 2852 - الأحد 27 يونيو 2010م الموافق 14 رجب 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 7:15 م

      اضم صوتي لزئر 2

      مايشم مجاري توبلي وميدددددددد
      ظظ
      ؟شوف البحر ميشوف الفساد في مدينة عيسى وين البيانات والاستنكار مايشوف اعتقالالشباب من غير رد

    • هامش | 6:46 ص

      من اسباب انعدام الامن

      عدم تفعيل الوعود والمواثيق المحليةوالدولية المتعاقد عليها التجنيس السياسي و العنصرية والطائفية المقيتة التهميش وقمع ومصادرة الحريات العامة البطالة الممنهجة سحق و تفقير وتجويع شريحة كبير من الشعب من خلال تخريب البيئة والموارد و الثروات الطبيعية سرقة املاك الدولة والمال العام المسرحيات المفبركة الاستقواء بالاجانب ووووو حتى تطبيق القانون فيه عنصرية حرامي فوق القانون حرامي تحت القانون

    • زائر 4 | 6:16 ص

      العدل

      حتى ولو كان الاعتراض سلمى وحضارى فاالدول العربية تخاف وتنزعج منة لانة يكشف الحقيقة المرة وكا ان الدولة خالية من المشاكل.
      سيدضياء

    • زائر 3 | 4:28 ص

      غريب في وطنه

      لا يحتاج الشباب النصخ والتوجيه وانما يحتاجونه هو شي عملي ملموس على ارض الواقع. تحقيق المطالب الشعبية واولها صياغة دستور يخطه الشعب بيده ، حل مسالة التجنيس وتغيير التركيبة السكانية ن سرقة املاك الدولة ، الافراج عن المعتقلين وغيرها من المطالب التي ترفض الحكومة الاستماع لها بدلا من صرف اموال الدولة في جلب الاجانب لضرب ابناء الوطن وتلك المصاريف كفيلة بحل مشاكل الشعب.

    • زائر 2 | 1:05 ص

      اي محافظ هذا

      اي محافظه و اي محافظ هذا ؟؟ من يعرفه في الوسطى ؟؟
      هل سمع احدا انه راه يتفقد المنطقه ؟؟
      هل يوما قدم مساعده لاحد من المنطقه؟؟
      هل سعى في منع ضرر عن المنطقه ؟؟
      اين هو من قضية المعامير ؟؟البيئيه والسجناء!!
      هل زار احد من الوجهاء والعلماء في الوسطى؟؟
      اذا هو تابع لجهاز الامن فقط ويرجع تصريحه الى من يرئسه
      والوسطى غير مسوله عن تصريحه وياغريب كن اديب!!

    • زائر 1 | 12:50 ص

      رأي

      أولياء الأمور مايدرون عن عيالهم و رجالات القرى أهمه الي يحرضونهم لا ويسمونهم (( رجال الله )) كأنهم رايحين يستشهدون ولما ينصادون الكل يتبره منهم وتطيح في راس الوالدة و الوالد ويطلعون بلافتات (( أطلقوا سراح أبنائنا ))

اقرأ ايضاً