فتاة «الفيس بوك» تعرضت للاغتصاب

الطبيب الشرعي يؤكد:

علمت «الوسط» من مصدر مطلع أن تقرير الطبيب الشرعي أكد تعرض الفتاة القاصر لاعتداء جنسي في قضية عرفت بـ «اغتصاب فتاة قاصر من قبل خليجي» بعدما تعرف عليها عن طريق موقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت (فيس بوك).

وأضاف المصدر أن جهات عالية في النيابة العامة تتابع موضوع الفتاة للإسراع في الوصول إلى المتهم عن طريق استخراج الأرقام الصادرة والواردة من هاتف المجني عليها، مشيراً إلى أن النيابة العامة خاطبت شركة الاتصالات لاستخراج الأرقام الصادرة والواردة وخصوصاً أن المتهم بالإضافة إلى ما قام به سرق هاتف المجني عليها.

وبيّن أن هناك توجهاً، بعد استخراج رقم هاتف المتهم الخليجي، لسرعة القبض عليه من خلال إبلاغ المنافذ في البحرين إن كان مازال موجوداً بها، أو الاستعانة بشرطة «الإنتربول» للقبض عليه. وأفاد المصدر بأن المجني عليها تعرضت لاعتداء جنسي وحشي بالنسبة إلى عمرها والذي لم يتجاوز 16 عاماً.


في قضية خليجي اغتصب «قاصراً»

الطبيب الشرعي يؤكد تعرض الفتاة للاعتداء الجنسي

الوسط - محرر الشئون المحلية

علمت «الوسط» من مصدر مطلع أن تقرير الطبيب الشرعي أكد تعرض الفتاة القاصر لاعتداء جنسي في قضية عرفت بـ»اغتصاب فتاة قاصر من قبل خليجي» بعدما تعرف عليها عن طريق الموقع الإلكتروني التعارفي «فيس بوك».

وأضاف المصدر أن جهات عالية في النيابة العامة تتابع موضوع الفتاة للإسراع في الوصول للمتهم عن طريق استخراج الأرقام الصادرة والواردة من هاتف المجني عليها، مشيراً إلى أن النيابة العامة خاطبت شركة الاتصالات لاستخراج الأرقام الصادرة والواردة وخصوصاً أن المتهم بالإضافة إلى ما قام به سرق هاتف المجني عليها.

وبيّن المصدر أن هناك توجهاً -بعد استخراج رقم هاتف المتهم الخليجي- إلى سرعة القبض عليه من خلال إبلاغ المنافذ في البحرين إن كان مازال موجوداً بها، أو الاستعانة بشرطة «الإنتربول» للقبض عليه.

وأفاد المصدر بأن المجني عليها تعرضت لاعتداء جنسي وحشي بالنسبة لعمرها والذي لم يتجاوز 16 عاماً.

وكانت عائلة بحرينية تقدمت ببلاغ ضد متهم خليجي اغتصب ابنتهم ومن ثم فر إلى جهة غير معلومة، وذلك بعدما تعرف عليها عن طريق الموقع الإلكتروني التعارفي «فيس بوك»، في الوقت الذي أمرت فيه النيابة العامة بعرض المجني عليها على الطبيب الشرعي، وعرض ملابسها على المختبر الجنائي لفحصها، فيما لايزال رجال الأمن يجرون تحرياتهم للقبض على المتهم.

وتتمثل تفاصيل القضية، كما علمت بها «الوسط»، في أن المتهم الخليجي تعرف على المجني عليها عن طريق الـ»فيس بوك»، وتطورت تلك العلاقة بين المتهم والمجني عليها، فعرض المتهم الخليجي على المجني عليها لقاءها بالقرب من منزلها، وبالفعل التقى المتهم المجني عليها، إذ طلب الأول من المجني عليها الركوب في السيارة والوقوف على جانب لكي لا يشاهدهما أي شخص.

المجني عليها تفاجأت فور ركوبها بانطلاق المتهم بها إلى منطقة الصخير ومن ثم قام باغتصابها هناك.

والد المجني عليها تقدم ببلاغ لمركز الشرطة بسبب اختفاء ابنته عن المنزل، وعندها تفاجأ بعودة ابنته وأخبرتهم بما جرى لها مع المتهم الخليجي الذي فر هارباً إلى جهة غير معلومة.

المجني عليها قدمت أقوالها في مركز الشرطة وزودت المركز بصور للمتهم موجودة في «الفيس بوك».

من جهتهم، أحال رجال الأمن القضية إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيق واستمعت إلى أقوال البنت، وتمت إحالة البنت إلى الطبيب الشرعي بالإضافة إلى فحص ملابسها عن طريق المختبر الجنائي.

العدد 2878 - السبت 24 يوليو 2010م الموافق 11 شعبان 1431هـ

التعليقات (158)
التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أنت تعلق الآن كزائر .. يمكنك التعليق بـ3000 حرف عندالتسجيل من هنا

اقرأ ايضاً

شاركونا رأيكم