العدد 2878 - الجمعة 23 يوليو 2010م الموافق 10 شعبان 1431هـ

«الصم البحرينية» تشارك في احتفال الإسراء والمعراج

مدينة عيسى - جمعية الصم البحرينية 

23 يوليو 2010

شارك عددٌ من أعضاء «جمعية الصم البحرينية» في الاحتفال السنوي بذكرى الإسراء والمعراج الذي أقامته وزارة العدل والشئون الإسلامية، بجامع مركز أحمد الفاتح الإسلامي بعد صلاة العشاء، من يوم الخميس 8 يوليو/ تموز الجاري، تحت رعاية رئيس المجلس الأعلى للشئون الإسلامية الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة.

وتضمن الحفل كلمة لوكيل الشئون الإسلامية فريد المفتاح، ثم ألقى رئيس محكمة الاستئناف العليا الشرعية الشيخ عدنان القطان كلمة بعنوان: «الإسراء والمعراج... دروس وعبر»، أوضح فيها أن حادثتي الإسراء والمعراج كانتا محطة مهمة في حياة الرسول (ص).

وأشار وكيل محكمة الاستئناف العليا الجعفرية الشيخ ناصر العصفور في كلمته إلى ما يتلمسه الإنسان من ومضات وإضاءات روحانية، ينفتح من خلالها على بعض آفاق هذه الرحلة الربانية.

وقام المترجم حسين الربح من المملكة العربية السعودية بترجمة فقرات الحفل إلى لغة الإشارة للرجال، بينما قامت زينب جاسم الأسود بالترجمة الإشارية للنساء. وفي نهاية الحفل التقى أعضاء الجمعية وكيل الشئون الإسلامية بوزارة العدل والشئون الإسلامية فريد المفتاح، وتم إهداؤهم نسخاً من القرآن الكريم والتقاط بعض الصور التذكارية.

العدد 2878 - الجمعة 23 يوليو 2010م الموافق 10 شعبان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً