العدد 2394 - الخميس 26 مارس 2009م الموافق 29 ربيع الاول 1430هـ

«رعاية الأمومة» تطرح تشكيلات ربيع - صيف 2009

أعلنت «رعاية الأمومة» طرح تشكيلاتها الجديدة لموسم ربيع/ صيف 2009. وتتوافر التصاميم الجديدة التي تحمل إشراقة الشمس الجميلة حصريا في محلات «رعاية الأمومة» المنتشرة في جميع أنحاء المملكة. وتأتي هذه التصاميم في منتجات تحمل مجموعة من الماركات، مثل «جونيورز»، و»جيه إس بي»، و»ديزني»، و»باربي»، و»ماوي آند صنز»، و»كابا»، و»لي كوبر»، و»غاغو تاو»، و»نابليون» وغيرها من الماركات العالمية الشهيرة. كما تحمل تشكيلة ربيع/ صيف 2009 اسم «مرح تحت أشعة الشمس» لتعدد الألوان المرحة المأخوذة من أشعة الشمس في تصاميم تدعو إلى الانطلاق والمتعة والمرح، لذا فهي تناسب جميع الأنشطة الرياضية التي تمارس خارج البيت، بما في ذلك التزلج على الجليد وكرة السلة وما إلى ذلك.

لا شك أن الربيع هو أفضل وقت للاستمتاع خارج المنزل؛ إذ يكتنز الأطفال بالطاقة والحيوية ويشجع الوالدان أطفالهم على ممارسة مختلف أنواع الأنشطة الرياضية. وفي الربيع تزدحم الحدائق بالأطفال الذين ينطلقون في مرح وسرور ويمارسون مختلف الألعاب ويتمتعون بوقتهم على الأراجيح أو على لوحات التزلج أو منطلقين بأقصى سرعة في أرجاء الحدائق.

وتدرك «رعاية الأمومة» ما يعنيه موسم الصيف والربيع من مرح وسرور ومتعة للأطفال وخصوصا عندما تكون الملابس المريحة والجميلة مطلبا أساسيا لتحقيق ذلك. وقد حرصت «رعاية الأمومة» على أن تأتي تشكيلتها الجديدة لموسم ربيع/صيف 2009 على نحوٍ يعكس الروح العالية لدى الأطفال وروح الانطلاق والمرح، فجاءت قطع التشكيلة زاخرة بالألوان المرحة والتفاصيل الهادئة والتصاميم الجميلة والرسومات ذات الألوان الساحرة. وتقدم «رعاية الأمومة» تشكيلتها الجديدة للأطفال حديثي الولادة حتى الـ 16، في مزيجٍ رائع من التصاميم والأشكال والرسومات. ومن أجل مظهر أكثر تكاملا وأناقة، تقدم متاجرنا كذلك تشكيلات واسعة من الإكسسوارات والألعاب.

العدد 2394 - الخميس 26 مارس 2009م الموافق 29 ربيع الاول 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً