العدد 2394 - الخميس 26 مارس 2009م الموافق 29 ربيع الاول 1430هـ

«كوستا كوفي» تنظم جولة ثانية لفنجان القهوة

قامت كوستا كوفي بتنظيم الجولة الثانية لزبائنها ووسائل الإعلام عن الحدث الخاص بتذوق القهوة والذي أقيم في فرعها الكائن بمجمع السيف. وانتهزت هذه الفرصة لعرض من أين يأتي أفضل فنجان من القهوة بالاضافة إلى التقنية المستخدمة عن كيفية صنع هذا الفنجان الحاصل على هذه الشهرة.

وباعتبار «كوستا» واحدة من أكبر سلاسل 5 مقاهٍ في العالم، فإن المحل لديه الرغبة في مشاركة خبرته مع زبائنه ليريهم ويبين لهم عن قرب أنه بأيدي خبراء كوستا في صناعة القهوة «معنا الطعم أفضل». يذكر أن كوستا كوفي بدأت نشاطها في لندن على أيدي أخوين إيطاليين هما سيرجو وبرونو كوستا العام 1971. في العام 1995 تم بيع النشاط التجاري الصغير العائلي إلى شركة ويتبريد التي قامت بدورها بالتوسعة، إذ وصل عدد المحلات إلى 900 محل في أكثر من 20 بلدا في العالم، وبعد مرور هذه السنوات مازال هناك حنين إلى الموطن الإيطالي الأصلي، إذ قامت الشركة على السمعة الطيبة لجودة القهوة والأطعمة الشهية إضافة إلى الخدمة الطيبة، والتي نحرص دائما عل تقديمها.

العدد 2394 - الخميس 26 مارس 2009م الموافق 29 ربيع الاول 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:41 ص

      شموس DJ لجميع الحفلات والمناسبات

      مستعدون لجميع لمناسبات والحفلات حفلات شركة و الفراد للاستفسار على شموس ديجيShmoos DJ مستعدون لجميع الاعراس والمناسبات شموس DJ

اقرأ ايضاً