العدد 2394 - الخميس 26 مارس 2009م الموافق 29 ربيع الاول 1430هـ

اكتمال تحويل الرحلات إلى مبنى المسافرين رقم (3) بأبوظبي

أعلنت «الاتحاد للطيران»، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، اكتمال النقل الممنهج لرحلاتها إلى مبنى (3) للمسافرين في مطار أبوظبي الدولي، عقب تحويل آخر أربع رحلات طويلة من مبنى المسافرين رقم (1) إلى مبنى المسافرين رقم (3) هذا الأسبوع.

وشهدت آخر مرحلة من هذا التحويل، نقل الرحلات التي تسيرها الشركة إلى كل من بكين ونيودلهي وجوهانسبرغ ومومبي من مبنى المسافرين رقم (1) إلى مبنى المسافرين رقم (3)، وذلك يوم الاثنين (23 مارس/ آذار الجاري).

وفي هذا السياق، قال الرئيس التنفيذي لـ «الاتحاد للطيران»، جيمس هوغن: «سيستفيد زبائننا المسافرون عبر قاعدتنا الرئيسية في أبوظبي من المرافق المطورة فائقة الجودة في مبنى المسافرين رقم (3). الأمر الذي يشير أيضا إلى أن المطار قد شهد العديد من التطورات المهمة، وأصبح مؤهلا بشكل جيد لتحقيق خطط النمو الطموحة للناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة».

وأضاف هوغن «لقد تم نقل هذه الرحلات بدعم قوى يتمثل في استثمار (الاتحاد) في مرافق المسافرين، والتي تشمل صالات جديدة للمسافرين على متن الدرجة الأولى ودرجة أصحاب الأعمال، بالإضافة إلى تطوير المناطق المخصصة لإنهاء إجراءات السفر، بما فيها منطقة مصممة لإنهاء إجراءات السفر للمسافرين على متن الدرجتين الأولى وأصحاب الأعمال».

العدد 2394 - الخميس 26 مارس 2009م الموافق 29 ربيع الاول 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً