العدد 850 - الأحد 02 يناير 2005م الموافق 21 ذي القعدة 1425هـ

وزير النفط: البتروكيماويات إحدى ثمار التعاون الخليجي المشترك

التقى المدير العام الجديد للشركة

قال وزير النفط رئيس مجلس إدارة شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات "جيبك" الشيخ عيسى بن علي آل خليفة ان شركة البتروكيماويات تعد إحدى ثمار التعاون الخليجي المشترك، مؤكدا استمرار الشركة في مسيرتها لتحقيق المزيد من النجاحات.

ورحب وزير النفط لدى استقباله أمس نائب رئيس مجلس إدارة شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات ناصر أحمد السياري وعضو مجلس الادارة المنتدب محمد عبدالرحمن التركيت اللذين قدما له المدير العام الجديد للبتروكيماويات عبدالرحمن عبدالحسين جواهري بمناسبة تعيينه مديرا عاما للشركة خلفا للمدير العام السابق مصطفى السيد الذي عين في اكتوبر/ تشرين الأول الماضي رئيسا لشركة نفط البحرين "بابكو" بقرار من رئيس مجلس الوزراء. رحب الوزير بعضوي مجلس إدارة الشركة والمدير العام الجديد، وهنأه على تعيينه في منصبه الجديد مشيدا بما يتمتع به جواهري من كفاءة عالية وخبرة طويلة في مجال عمله خصوصا جهوده التي بذلها اثناء ادارته لمشروع اليوريا الذي بدأ تشغيله من العام 1988م متمنيا له النجاح والتوفيق في تولي ادارة أعمال الشركة وتطويرها وازدهارها، منوها بأن تعيينه في منصب المدير العام للشركة يأتي ضمن سياسة وبرامج الشركة في اعداد الكوادر الوطنية لتولي المناصب القيادية العليا.

وأشاد وزير النفط خلال المقابلة بما حققته الشركة من انجازات خلال الأعوام الماضية سواء على نطاق تحقيق الارباح التشغيلية أو البحرنة أو البيئة أو المجالات الأخرى.

من جهته أعرب مدير عام الشركة عبدالرحمن جواهري عن خالص تقديره لوزير النفط رئيس مجلس إدارة الشركة وجميع أعضاء مجلس الإدارة على الثقة الغالية. مؤكدا أنه سيبذل قصارى جهده بالتعاون مع زملائه أعضاء الإدارة التنفيذية وجميع العاملين في الشركة من أجل الارتقاء بأعمالها والمحافظة على جميع انجازاتها الاقليمية والدولية

العدد 850 - الأحد 02 يناير 2005م الموافق 21 ذي القعدة 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً