باب البحرين

#في يوم المرأة العالمي #

#محافظ الشمالية يكرم منتسبات المحافظة#

أعرب محافظ الشمالية أحمد محسن بن سلوم عن تقديره واعتزازه بالدور الكبير الذي تضطلع به المرأة في خدمة المجتمع ومشاركتها في مسيرة التنمية والتقدم التي تشهدها مملكة البحرين في ظل العهد الزاهر لعاهل البلاد المفدى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة. منوها في هذا الصدد بتقدير القيادة الحكيمة للمرأة مشيدا بما يقدمه المجلس الأعلى للمرأة برئاسة قرينة جلالة الملك صاحبة السمو الشيخة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة من خطط وبرامج للنهوض بالمرأة البحرينية وما حققته المرأة البحرينية من مكاسب وانجازات على مختلف الاصعدة.

جاء ذلك خلال حفل التكريم الذي اقامته المحافظة الشمالية بمناسبة يوم المرأة العالمي تقديرا وعرفانا للدور البناء لمنتسبات المحافظة ومساهمتهن الايجابية في الارتقاء بالعمل في المحافظة والمساهمة في تطور وتنمية المجتمع ما كان له أطيب الاثر في الارتقاء بالخدمات التي تقدمها المحافظة للأهالي، متمنين لهن دوام التوفيق ومواصلة النجاح في أداء عملهن تحقيقا للمصلحة العامة.


الهلال الأحمر يتسلم مساعدات لضحايا تسونامي

ضمن حملة التبرعات لمنكوبي زلزال تسونامي، استقبل المدير التنفيذي لجمعية الهلال الأحمر البحريني مبارك خليفة الحادي كلا من الرئيس التنفيذي لشركة أصباغ برجر في سوبرمانيان ومدير المبيعات بالشركة كرشنان كومار، إذ سلم في سوبرمانيان تبرع شركة أصباغ برجر البالغ ستمئة وتسعين دينارا لهذه الغاية.

وكذلك استقبل المدير التنفيذي لجمعية الهلال الأحمر البحريني مبارك خليفة الحادي محمد ادريس ومحمد جافيد، إذ سلماه تبرعهما الشخصي وهو شيك بمبلغ ألف دينار، وذلك لمساعدة منكوبي الزلزال في الدول المتضررة والمبلغ يمثل حصيلة دعوتهم لتبرع مختلف الجهات لمساعدة منكوبي الزلزال من خلال الماراثون الذي اشتركا فيه بمسافة 42 كيلومترا، وذلك كبداية لنشاطهما في هذا التوجه النبيل.


شركة يوسف كانو تكرم موظف الشهر

كرمت شركة يوسف بن أحمد كانو الموظف بدائرة التوكيلات الملاحية عيسى خليل الأنصاري بوصفه الموظف المثالي للشركة لشهر فبراير/ شباط 2005م.

ويظهر في الصورة مدير دائرة التوكيلات الملاحية في الشركة انطوني هيمس يقدم الشهادة التقديرية للموظف المثالي بحضور مدير عام الموارد البشرية والشئون الإدارية دينا مبارك كانو.


مدرسة ابن النفيس الابتدائية للبنين تستضيف علاء حبيل

استضافت مدرسة ابن النفيس الابتدائية للبنين لاعب منتخب البحرين علاء حبيل، وكانت فرصة للقائه الطلبة واجراء حوار معه.

حضر اللقاء مديرة المدرسة والمديرة المساعدة وعدد من المدرسات وعدد من الطلبة الذين اعجبوا بعلاء حبيل لتفوقه على المستوى المحلي والدولي.


معهد الأمل يحصد 6 جوائز في معرض البحرين للحدائق

شارك معهد الأمل للتربية الخاصة التابع لجمعية رعاية الطفل والأمومة "القسم التربوي والمهني" في معرض البحرين للحدائق الذي أقيم في الفترة 3 - 6 مارس/ آذار الجاري تحت رعاية كريمة من قبل الرئيسة الفخرية للجنة العليا المنظمة للمعرض قرينة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة صاحبة السمو الشيخة سبيكة بنت ابراهيم آل خليفة. وقد حصل على الجائزة الأولى في معرض الأثاث البيئي بعمل ارجوحة من خشب النخيل بمبلغ وقدره 300 دينار وقد تسلم مدرس القسم المهني حسن منصور الشهادة التقديرية والدرع.

كما حصل طلبة آخرون على خمس شهادات تقديرية بإشراف مدرسة القسم المهني مريم الغرير.

وقد لاقت جميع الأعمال المقدمة الاعجاب الشديد من قبل صاحبة السمو الشيخة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة وجميع زوار المعرض، ويعتبر هذا الانجاز دليلا واضحا على ما يتمتع به ابناؤنا من ذوي الاحتياجات الخاصة من قدرات وامكانات كبيرة اذا ما هيئ لهم المناخ المناسب من التعليم والتدريب.

وأعربت مديرة المعهد عن فخرها واعتزازها بهذا الفوز الكبير والذي يعتبر دافعا الى الامام في تقديم الأفضل. يذكر أن معهد الأمل سبقت له المشاركة في معرض البحرين للحدائق والزهور في السنوات الماضية في مملكتنا الحبيبة. وكذلك مشاركته في جميع الأنشطة والفعاليات المقامة داخل المملكة وخارجها. صرحت بذلك مديرة معهد الأمل بدرية يوسف سليس.


حفل تكريمي بـ"الدراز الإعدادية للبنين"

احتفاء منها بالمعلم المتقاعد، وتقديرا لجهوده وتفانيه وعطاءاته وإخلاصه، احتفلت مدرسة الدراز الإعدادية للبنين بالمدير المساعد السابق للمدرسة عبدالله عباس مال الله وذلك بمناسبة تقاعده عن العمل، إذ ألقى مدير المدرسة علي حسن مبارك كلمة أشاد فيها بعطاءات مال الله وأريحيته، وإخلاصه وتفانيه، متمنيا له التوفيق في حياته المقبلة، وأعرب مال الله في كلمته عن خالص شكره وعظيم امتنانه لما لقيه من حفاوة وتكريم وتعاون من الجميع خلال فترة عمله في المدرسة، ما كان له أبلغ الأثر في نجاح مهمته وأداء واجبه. وفي ختام الحفل قدمت إلى ما الله الجوائز والهدايا التذكارية من الإدارة المدرسية والمعلمين عرفانا بدوره الفعال في خلق جو أسري حميم. وثق الفعالية رئيس اللجنة الإعلامية في المدرسة طه الناصر.


كوكاكولا تؤكد التزامها تجاه المزودين المحليين

أنهى المعرض التجاري الإسلامي فعالياته في مركز البحرين الدولي للمعارض في المنامة بتسجيله نجاحا باهرا، اذ تعرف خلاله المشاركون على مجموعة كبيرة من منتجات وخدمات شركات محلية وعالمية في العالم الاسلامي.

جسدت مشاركة كوكاكولا في المعرض الذي اقيم تحت رعاية رئيس الوزراء الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة الجهود والمشاركات المحلية التي تقوم بها الشركة في المنطقة، بدءا من شراء واستخدام المواد الخام لاستخدامها في عمليات الانتاج، مرورا بالتغليف والتوزيع، وانتهاء بشبكة القوى العاملة الواسعة التي توظفها.

وفي تعليق له بهذه المناسبة قال مدير الاتصالات والعلاقات العامة لدى كوكاكولا الشرق الأوسط جاسم وهاب: "نعتز جدا بمشاركتنا في المعرض المتميز الذي اتاح لنا الفرصة لتسليط الضوء على منتجاتنا العالمية وعلى منتجات شركائنا ومزودينا من المنطقة"، وأضاف: "لقد اثبت هذا المعرض نجاحه كمنبر اقتصادي ممتاز لتعريف عملائنا بشكل افضل بالخدمات والمنتجات المختلفة التي نقدمها في الدول الاسلامية".

حضرت المعرض شركات متعددة من الدول الأعضاء في منظمة المؤتمر الاسلامي تمثل مختلف الصناعات في المنطقة، الامر الذي عزز التوجه نحو ترويج وتسويق البضائع وتسهيل التجارة فيما بينها. وأقيم على هامش المعرض منتدى للقطاع الخاص ناقش فيه المشاركون الخطوات اللازمة للارتقاء بهذه الرؤية إلى آفاق افضل

العدد 918 - السبت 12 مارس 2005م الموافق 01 صفر 1426هـ

التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً