العدد 926 - السبت 19 مارس 2005م الموافق 08 صفر 1426هـ

الوزير الصالح يستقبل مدير برنامج الأمم المتحدة

استقبل وزير شئون البلديات والزراعة صالح الصالح بمكتبه بديوان الوزارة المدير الإقليمي لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي في البحرين خالد علوش، إذ تم خلال اللقاء استعراض أوجه التعاون المشترك بين برنامج الأمم المتحدة ومملكة البحرين في المجال البلدي والزراعي، كما تم التطرق إلى عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.


... ويستقبل رئيسة "أصدقاء البيئة"

كما استقبل وزير شئون البلديات والزراعة بمكتبه بديوان الوزارة رئيسة جمعية أصدقاء البيئة والمتحدثة باسم التكتل البيئي لحماية فشت العظم ورئيسة اللجنة الأهلية للبيئة خولة المهندي وعضو نقابة الصيادين البحرينية والعضو المؤسس في التكتل البيئي لحماية فشت العظم حسين المغني. وخلال اللقاء رحب الوزير الصالح بالمتحدثة باسم التكتل البيئي وعضو التكتل واطلع على أنشطة وإنجازات التكتل البيئي، وتم بحث الكثير من القضايا البيئية التي هي من أولويات التكتل التي تدخل ضمن أهداف الوزارة وعلى قائمتها فشت العظم والحزام الأخضر. وأثنى الوزير على الجهود التي يبذلها التكتل في الدفاع والمحافظة على البيئة، متمنيا لهم كل التوفيق والنجاح في مسيرتهم.


... ويستقبل رئيسة نادي البحرين للحدائق

واستقبل وزير شئون البلديات والزراعة بمكتبه بشئون الزراعة رئيسة نادي البحرين للحدائق ماريا حسين يتيم وعضوات النادي فائقة العوضي وبتول بدر وزهرة عبدالملك، إذ رحب الوزير برئيس وأعضاء النادي متمنيا لهم كل التوفيق في مسيرة عملهم والمزيد من التقدم لجهودهم وأنشطتهم.

من جانبها أعربت رئيسة وأعضاء نادي البحرين للحدائق عن خالص شكرهم للوزير على ما يبذله من جهود في دعم وإنجاح أنشطة النادي ولا سيما دعمه لمهرجان الحدائق والزهور الذي اختتم أخيرا تحت رعاية صاحبة السمو قرينة جلالة الملك المفدى

العدد 926 - السبت 19 مارس 2005م الموافق 08 صفر 1426هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً