العدد 926 - السبت 19 مارس 2005م الموافق 08 صفر 1426هـ

محاكم

#تأجيل قضية براميل المخدرات إلى أبريل المقبل#

المنامة - حسين خلف

أجلت أمس المحكمة الكبرى الجنائية برئاسة القاضي عبدالرحمن السيد وفي أمانة السر يوسف النعار، النظر في دعوى ضد ثلاثة بحرينيين ألقي القبض عليهم وهم يحاولون تهريب 215 كيلو من المخدرات في براميل بلاستيكية عن طريق البحر إلى المملكة العربية السعودية إلى تاريخ 24 ابريل/ نيسان المقبل مع استمرار حبسهم. وكان المتهمون الثلاثة حاولوا في السابع من أبريل من العام الماضي تهريب الكمية المذكورة بواسطة براميل بلاستيكية عن طريق البحر إلى المملكة العربية السعودية، إلا أن أجهزة الأمن ضبطت المتهمين أثناء عملية التهريب وطاردتهم في عملية مثيرة بالاستعانة بطائرة مروحية طاردت خلالها الطراد المحمل بالمخدرات بالقرب من جسر الملك فهد وقام المهربون بإلقاء البراميل في عرض البحر، ولحقت الطائرة بالمهربين إلى داخل الحدود السعودية بعد أخذ الإذن بذلك، وتم القبض عليهم في إحدى المناطق الصناعية، وسلمتهم بعد ذلك إلى السلطات السعودية التي سلمتهم بعد فترة إلى البحرين لأجل محاكمتهم.


ضبط مهرب يخفي المخدرات في جزيرة بحرية

قبضت سلطات أمن خفر السواحل على مهرب مخدرات أخفى عشرة كيلو غرامات من المخدرات في إحدى الجزر البحرية في المملكة، وتم القبض على المتهم متلبسا، وتمت إحالته للنيابة العامة التي نظرت هذه القضية يوم أمس.

وكان المتهم قبض عليه في العام الماضي بعد أن ضبطت إدارة مكافحة المخدرات في وزارة الداخلية كمية كبيرة من الحشيش المخدر لدى المتهم كانت مخبأة في سقف مكتب للتخليص تابع للمتهم.


مدرسة خاصة تتهم محاسبها بسرقة 50 ألف دينار

نظرت المحكمة الصغرى الجنائية الرابعة برئاسة القاضي خالد المدفع وفي أمانة السر عبدالأمير العريبي، دعوى رفعتها إحدى المدارس الخاصة تتهم فيها محاسبا سابقا فيها بسرقة 50 ألف دينار من أموال المدرسة. من جهته، أنكر المحاسب أمام النيابة العامة التهمة الموجهة إليه، وطلب من إدارة المدرسة الاتيان بإثباتات تثبت قيامه بالجريمة، وأجل القاضي المدفع الدعوى حتى 20 أبريل/ نيسان المقبل مع استمرار حبس المتهم

العدد 926 - السبت 19 مارس 2005م الموافق 08 صفر 1426هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً