العدد 2893 - السبت 07 أغسطس 2010م الموافق 26 شعبان 1431هـ

مؤتمر صحافي للإعلان عن جائزة الأميرة سبيكة لتمكين المرأة غداً

تنظم الأمانة العامة للمجلس الأعلى للمرأة غداً (الاثنين) مؤتمراً صحافياً للإعلان عن جائزة رئيسة المجلس الأعلى للمرأة سمو الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة لتمكين المرأة البحرينية في الجمعيات السياسية والمهنية، وذلك بمقر المجلس الأعلى للمرأة.

وتتحدث في المؤتمر الصحافي الأمين العام للمجلس الأعلى للمرأة لولوة صالح العوضي، للتعريف بأهم أهداف هذه الجائزة ومعاييرها وشروط المشاركة فيها.

ويأتي إطلاق الجائزة في إطار تفعيل محور الشراكة في برنامج التمكين السياسي لدعم مشاركة المرأة البحرينية في انتخابات 2010 باعتبارها إحدى المبادرات التشجيعية لتحفيز مؤسسات المجتمع المدني من جمعيات سياسية أو مهنية لدعم المشاركة السياسية للمرأة البحرينية ولاسيما أن هذه المؤسسات تعتبر اليوم رافداً من روافد العمل في الدولة، وبالتالي يكتسب دورها أهمية في تعزيز الثقافة والمشاركة السياسية للمرأة.

بذكر أن المجلس الأعلى للمرأة أطلق في العام 2006 جائزة سمو الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة لتمكين المرأة البحرينية التي تهدف إلى تشجيع الوزارات والمؤسسات الحكومية والخاصة على دعم وتمكين المرأة البحرينية العاملة، وتأتي هذه الجائزة لتشمل مؤسسات المجتمع المدني

العدد 2893 - السبت 07 أغسطس 2010م الموافق 26 شعبان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 4:49 م

      ماهي المقاييس؟

      هل المقاييس منشورة او ان الشركات تحصل عليها بالبركة؟

اقرأ ايضاً